أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

آبكو العالمية تعزز حضورها الإبداعي بتعيين محمد كمال مديراً لقسمها الإبداعي

محمد كمال الحائز على عدة جوائز مرموقة في القطاع ينضم إلى مكتب الشركة بدبي

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

أعلن مأمون صبيح، رئيس شركة آبكو العالمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعيين محمد كمال مديراً لقسمها الإبداعي في إطار سعي الشركة المستمر إلى تعزيز قدراتها في المحتوى متعدد الوسائط وتزويد عملائها بخدمات شاملة ومتكاملة في مجال الدعاية والإعلان. ويأتي تعيين محمد كمال الحائز على العديد من الجوائز المرموقة في القطاع، ليكمل خدمات الشركة وقدراتها في المجالات الرقمية وتقنيات الذكاء الاصطناعي ويعززها.

وقال مأمون صبيح في هذا الصدد: “نحن فخورون بالترحيب بأحد أهم الشخصيات الإبداعية في المنطقة للانضمام إلى شركتنا. ولا شك بأن السرد المبدع للقصص اليوم أصبح جزءاً لا يتجزأ من ممارسات قطاع الاتصال في عالمنا المترابط بشكل دائم”.

وأضاف: “إن اللمسات المميزة التي يضفيها محمد كمال على عمله ستضيف بلا شك دفعاً قوياً وقيّماً لمساعدة عملائنا على التواصل مع الجمهور والأطراف المعنية، وستساعد في الوقت نفسه على تطوير قدراتنا في مجال الدعاية والإعلان بشكل متكامل”.

ويُعرف محمد كمال بأفكاره الفريدة وغير التقليدية التي تصدرت عناوين الصحف، كما يمتلك خبرة طويلة في القطاع تتجاوز العشرين عاماً. وسيشرف كمال على إدارة القسم الإبداعي في مكتب آبكو العالمية بدبي ونشاطاته في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيركز على تعزيز مكانة العملاء وتسخير المحتوى المبدع والجذاب للوسائط المتعددة بشكل فعال.

وقبل انضمامه إلى آبكو، شغل محمد كمال منصب الشريك الإداري والمدير التنفيذي للقسم الإبداعي بشركة ميماك أوغليفي أدفايز في الأردن. وكان كمال قد أسس وكالة أدفايز بشكل محلي وتم دمجها بعد ذلك بشركة ميماك أوغليفي الأردن في عام 2011. وقد نجح كمال بفضل مهاراته الريادية الفذة في تحويل شركته إلى واحدة من أبرز الوكالات في الأردن.

وحصد محمد كمال وفريقه العديد من الجوائز المرموقة تكريماً لتميزه المهني، حيث شمل ذلك إطلاق حملات حائزة على جوائز لصالح مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والدولية ومنها “جي+”، و”وي-ترايب”، والبنك التجاري الأردني، وتوتال، وغيرها. كما فاز كمال بالجائزة الكبرى في حفل توزيع جوائز “دبي لينكس” لعامين على التوالي، وحصل على جائزة مهرجان “كان ليون” في عام 2017، وبذلك يكون قد حقق هاتين الجائزتين للأردن للمرة الأولى.

وتعليقاً على تعيينه، قال محمد كمال: “أتشرف بالانضمام إلى إحدى أهم شركات الاتصال حول العالم. لقد برزت عدة طرق جديدة للتواصل في قطاعات الأعمال نظراً إلى الظروف التي يشهدها عالمنا حالياً، وأنا سعيد ببدء مرحلة جديدة من السرد القصصي الإبداعي والرقمي بالتعاون مع فريق آبكو المحترف الذي يحظى باحترام كبير في أوساط القطاع”.

وينضم كمال إلى مجموعة مميزة من خبراء القطاع في فريق آبكو الإبداعي حول العالم الذي يقوده هاورد بالتشين، ويشمل كلاً من تريسي ماثيوز، وفلور مارينكو أدلبرغ، وعماد لحد، وستيف سلفادور، وديف برك، وبرندان وورد الذي التحق بمكتب آبكو في مدينة رالي الأمريكية في مطلع العام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق