أخبارأخبار عالميةتقنيةتنمية

آي إي سي تيليكوم تطرح آخر حلول سات كوم لقطاع المساعدات الإنسانية في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير (ديهاد) 2020

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

 

أعلنت مجموعة آي إي سي تيليكوم الرائدة في مجال الاتصالات اللاسلكية وشركائها الاستراتيجيين عن المشاركة في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير 2020 الذي سيعقد في الفترة من 10 إلى 12 مارس 2020. هذا وتعتزم المجموعة عرض أحدث حلولها التي تركز على تحسين وتعزيز كفاءة المساعدات الإنسانية في قطاع الإغاثة والتطوير إقليميًا ودوليًا.

تساعد هذه الحلول المنظمات الإنسانية في التنسيق والتدخل في الوقت الحاسم عند حدوث كارثة أو حالة طوارئ للتصدي لها بفعالية وقبل فوات الأوان، حيث تُعتبر الاتصالات بشكل عام والاتصالات اللاسلكية بشكل خاص في غاية الأهمية لنجاح عمليات الإغاثة والتطوير.

تخطط آي إي سي تيليكوم لطرح نظام الاتصالات المتكامل OneGate Aid في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير (ديهاد)، باعتباره الحل الأمثل لتسهيل المهام الإنسانية وفعالية المخيمات الإلكترونية وقدرتها على العمل. وتجدر الإشارة إلى أن حل إدارة الشبكات هذا يعمل على الأقمار الصناعية ومن منصة افتراضية، مما يمكنه من إدارة حالة الأزمات بكفاءة ومراقبة شبكة الاتصالات وتحديثها بأسرع وقت إذا دعت الحاجة.

في الوقت الذي يشهد فيه العالم تركيزًا متزايدًا على ربط الأماكن والأشخاص الذين لا تتوفر لهم وسائل الاتصال، تقدم تكنولوجيا OneGate مخرجات من نوع آخر استنادًا إلى المتطلبات المرجوة، مثل تحسين تدفق العمل، الحد من التكاليف، الوصول إلى البيانات الضخمة ومشاركتها عن بعد بين فرق العمل وفرق الاستجابة، وتمكين الاتصالات ذات الأولوية وذلك بفصل شبكات فرق الاستجابة عن شبكات سكان المخيمات. كما أن وجود خيار إنشاء تطبيقات خاصة حسب الطلب يجعل حل OneGate أحد أكثر حلول سات كوم جاهزية لمستقبل قطاع المساعدات الإنسانية، وهو ما سيمكّن المؤسسات من الاستفادة بشكل أفضل من هذه التكنولوجيا لإحداث أكبر فرق في المجتمعات المتأثرة.

على مدار السنوات الماضية، أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة قوة رئيسية في مجال الإغاثة والأعمال الإنسانية، بفضل مواقفها النبيلة وتبرعاتها السخية في كافة أنحاء العالم. يتماشى هذا الالتزام من قبل القيادة الرشيدة بمساعدة أكبر عدد ممكن من المتضررين في أي مكان في العالم مع قيم الإمارات الراسخة، والتي تتجسد في الكرم، والتخفيف عن الآخرين، ومد يد العون لمنكوبين الذين يعيشون في ظروف لا يمكنهم التحكم فيها. هذا وقد وصل إجمالي مساهمات الدولة في مجال المساعدات الخارجية إلى أكثر من 28.5 مليار درهم في عام 2018.

حتى تاريخه، قدمت آي إي سي تيليكوم خدماتها وحلولها عالية الجودة لأكثر من 350 من العملاء في مجال المساعدات الإنسانية حول العالم.

لمعرفة المزيد عن حلول آي إي سي تيليكوم التي تجسد التزام المجموعة بتعزيز القدرة على الاتصال في حالات الطوارئ والكوارث الإنسانية، الرجاء زيارة الجناح رقم C15 في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق