أخبارأخبار عالميةإقتصادثقافة

الجامعة البريطانية في دبي ترحب بالطلاب الجدد وتنظم برنامج تعريفي

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

نظمت الجامعة البريطانية في دبي اسبوعا تعريفيا استقبلت فيه طلاب البكالوريوس والدراسات العليا الجدد. وقد تم الترحيب بالطلبة المسجلين في برامج الجامعة المختلفة في مجالات إدارة الأعمال والتربية والقانون والهندسة وعلوم الحاسوب و تقنيةالمعلومات وتعريفهم بالحرم الجامعي حيث التقوا مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله الشامسي، والمسجل العام وكبير المسؤولين الإداريين ،السيد هيو مارتن، ، ورؤساء الأقسام في الجامعة.

وقد تم إطلاع الطلبة على المرافق والخدمات التي تقدمها الإدارات المختلفة. كما التقوا برؤساء البرامج التدريسية في جلسات تعريفية خاصة ببرامجهم. وتم تعريفهم أيضا على الخدمات التي يوفرها مركز تدريب الدكتوراه للطلاب خلال سنوات الدراسة من حيث الدعم والتدريب والمشورة.

وقد رحب الأستاذ الدكتور عبدالله الشامسي بالطلاب الجدد بقوله: “يسرنا جدا أن نرحب بكم في الجامعة و نؤكد لكم أنكم ستحصلون على دعمنا الكامل طوال الوقت و سنساعدكم على تحقيق أهدافكم بإذن الله من خلال رحلة تعليمية ناجحة”. وسلط المسجل العام الضوء على أهمية الاستفسار النقدي والجودة والتعلم المستقل في النموذج البريطاني للتعليم العالي، وشجع جميع الطلاب على التحدي والتساؤل والتقييم طوال فترة دراستهم وما بعدها.

هذا وستواصل الجامعة تنويع برامجها لتكون قادرة على تقديم أفضل الخيارات للطلاب الباحثين عن التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة. جميع برامج الجامعة البريطانية في دبي معتمدة من وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما ان الجامعة حصلت مؤخرا على الاعتماد من وكالة ضمان الجودة للتعليم العالي في المملكة المتحدة (QAA) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى