أخبارتنمية

أمين عام هيئة آل مكتوم الخيرية يستقبل وفداً من وزارة تنمية المجتمع

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

استقبل محمد عبيد بن غنام الأمين العام لهيئة آل مكتوم الخيرية وفداً من وزارة تنمية المجتمع برئاسة جميلة حارب مدير ادارة الضمان الاجتماعي وصالح البريكي مدير الشؤون الاجتماعية بأبوظبي وذلك لبحث التعاون الاستراتيجي بين الجانبين .
وقالت جميلة حارب ان الوزارة تتابع باهتمام المبادرات الانسانية التي تضطلع بها هيئة آل مكتوم الخيرية داخليا وخارجيا خاصة في مجال تنمية الأسر المنتجة وأصحاب الهمم حيث يتجلى ذلك في جائزة سمو الشيخة روضة بنت أحمد آل مكتوم للتميز لأصحاب الهمم وملتقى نحن معكم الذي تنظمه الهيئة سنويا ومبادرة موهبتي والعديد من المبادرات المتميزة مما جعل الهيئة شريكا استراتيجيا لوزارة التنمية الاجتماعية.
وأضافت جميلة حارب أن الوزارة من خلال رؤيتها تسعى لدعم الأسر الإماراتية المنتجة، لما لها من دور مهم في تنمية استقرار الأسر ودعم المستوى الاقتصادي لها، ومنح المشاركين فيها فرصة إيجاد مصادر دخل بديلة، شريطة استغلال طاقاتهم ومواهبهم والارتقاء بأفكارهم لتوفير المنتج الأفضل بما يضمن المنافسة والقبول، حيث تحرص الوزارة على توفير منافذ تسويقية متعددة ومشاركات داخلية وخارجية بالتعاون مع شركائها.

من جانبه أشاد محمد عبيد بن غنام الأمين العام لهيئة آل مكتوم الخيرية بالجهود الكبيرة والانسانية التي تقوم بها وزارة تنمية المجتمع في الدولة بهدف دعم الأسر المنتجة الاماراتية وترسيخ دمج أصحاب الهمم في المجتمع وتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم، وتوفير فرص لعرض منتجاتهم في منافذ مختلفة، ودعم مشاريع ومبادرات السياسة الوطنية من أجل تحقيق الرؤية الوطنية للدولة في مجتمع متلاحم يتمتع بالرخاء والسعي نحو استثمار الانسان من أجل تنمية المجتمع. مشيرا الى أن تلك المبادرات والمشاريع تؤكد على إيمان دولة الإمارات العربية المتحدة بقدرة مواطنيها على الابداع في شتى المجالات الاقتصادية والانسانية والخيرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق