أخبارأخبار عالميةإقتصاد

أڤيڤا تحقق الصدارة في إدارة أداء الأصول للعام 2020

شركة بحثية مستقلة تعتبر أڤيڤا رائدة القطاع من بين 11 مزودًا مرموقًا لحلول إدارة أداء الأصول حول العالم

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

حصلت شركة أڤيڤا ، الرائدة عالميًا في البرمجيات الهندسية والصناعية، على لقب الشركة الرائدة في القطاع في تقرير فيردانتكس 2020 المربع الأخضر لحلول إدارة أداء الأصول. يستهدف التقرير رؤساء الصيانة والهندسة والعمليات التشغيلية والسلامة ممن يقدمون التقييم المفصل لأبرز الموردين العالميين لحلول إدارة أداء الأصول، حيث عمل على تقييم 11 موردًا ضمن 116 معيارًا واستطلاع تقييمات 284 مدير للهندسة والصيانة بالإضافة إلى مراجعة الجوانب الوظيفية من خلال العروض الحية للمنتجات و 10 مقابلات مفصلة مع العملاء. وهذه السنة الأولى التي تشارك فيها أڤيڤا في هذا التقرير.

 

في تعليقه على الأمر قال دايفيد ميتكالف، الرئيس التنفيذي لد فيردانتكس: “حققت أڤيڤا إنجازات مبهرة في قطاع إدارة أداء الأصول، ووجدنا أن لديها محفظة تقنية أكبر من معظم منافسيها مما مكّن الشركة من إضافة القيمة عبر جهودها لتحسين إدارة المخاطر الصناعية  – وهو هدف أكثر استراتيجية من تجنب عطل الأصول والانقطاع غير المخطط – ولا تقدم أي من الشركات الأخرى المزودة لحلول إدارة أداء الأصول هذه المجموعة المتميزة من تطبيقات التحكم بالعمل.”

 

وبناءً على تحليل “المربع الأخضر”، أثنت فيردانتكس كذلك على تنفيذ أڤيڤا لسيناريوهات الاستخدام الجوهرية لبرمجيات إدارة أداء الأصول، والتي تتضمن التفاعل المرئي للواجهات من أجل دعم مجموعات المستخدمين المتعددة وتعزيز وظيفة رصد سلامة الأصول والتنبؤ المبكر بالأعطال. ونتيجة لذلك، حصلت برمجيات أڤيڤا لإدارة أداء الأصول على مرتبة ضمن أفضل ثلاثة برمجيات تم تقييم نماذج الاستخدام لها من قبل فيردانتكس، وحصلت على أعلى مجموع نقاط للتوائم الرقمية. كما حظيت أڤيڤا بالتقدير بفضل خبرتها متعددة الجوانب في واجهات المستخدم التفاعلية، والتي ساهمت في ارتفاع مجموع النقاط الكلية لكل من تطبيقاتها للهواتف المحمولة والواقع المعزز ومركز التحكم بالشاشات ونماذج التوأمة الرقمية ثلاثية الأبعاد.

 

من جانبها قالت كيم كوستو، نائب الرئيس لأداء الأصول لدى أڤيڤا: “صممت محفظة أڤيڤا الشاملة لإدارة أداء الأصول بحيث تلبي متطلبات المؤسسات التي تتطلع إلى استخدام التقنيات الرقمية لاتباع نهج متكامل تجاه إدارة المخاطر الصناعية. فهي تتيح للعملاء تحقيق مستويات أعلى من الاعتمادية والتوافر والسلامة والكفاءة في تشغيل أصولهم الرأسمالية، إلى جانب الانتقال من الصيانة التفاعلية والتنبؤية إلى الصيانة الاستباقية.”

 

وأضافت: “سررنا باختيارنا المورّد الذي يتمتع بأقوى قدرات البرمجيات، فهذا اللقب – إلى جانب عمق واتساع خبرتنا في مجال إدارة أداء الأصول- يوضح سبب ولاء عملائنا من كبرى الشركات مثل BASF وديوك إنيرجي وسانكور وتوتال وفيرتو ومياه مدينة نيويورك. فمحفظتنا المتميزة تعالج الفجوة بين التقنيات التشغيلية وتقنية المعلومات لتربط بذلك المؤسسات بالحلول السحابية لإدارة أداء الأصول بشكل فوري.”

 

من الجدير بالذكر أن الطلب على برمجيات إدارة أداء الأصول ارتفع بشكل ملموس خلال السنوات الخمسة الأخيرة، ووجدت تحليلات فيردانتكس أن الإنفاق العالمي على برمجيات إدارة أداء الأصول ومحتواها وما يرتبط بها من خدمات في كافة القطاعات ارتفع إلى 2.3 مليار دولار عام 2019. ويمكن للمؤسسات الصناعية تحقيق نجاح أكبر عند العمل مع أڤيڤا، والتي تمتلك مجموعة متميزة من قدرات البرمجيات التي تمكّن الموردين من التشغيل بكفاءة إلى جانب حلولهم القائمة. تشهد المؤسسات التي تستخدم برمجيات أڤيڤا حول العالم مشاكل أقل في التطوير والتنفيذ، حيث يمكن لمورد واحد معالجة العديد من تحديات الأعمال عبر محفظة منتجاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق