أخباررياضة و صحة

” مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف من التخطيط التقليدي …. إلى صناعة المستقبل”

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف  المرحلة الأولى لمشروع “استراتيجية مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف 2022-2027، في الاجتماع الاستثنائي الذي ترأسه سعادة خليفة الدراي –المديرالتنفيذي للمؤسسة بحضور قيادات المؤسسة ونخبة من الخبراء والمتخصصين من كلية مينا للإدارة.

استعرض الاجتماع عددا من تقارير أفضل الممارسات العالمية في مجال تقديم خدمات الإسعاف، و أدوات التخطيط الحديثة التي تتماشى مع حجم  و سرعة المتغيرات العالمية و التيارات الضخمة، و التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي و قدرات التنبؤ ، و نماذج الأعمال المبتكرة .

 

و أكد سعادة خليفة الدراي-  المدير التنفيذي للمؤسسة-  ( بأن المرحلة القادمة هي مرحلة إدارة التحديات ونحن نعشق التحديات لأننا تخرجنا من مدرسة التحديات الحقيقة ،مدرسة صاحب السمو الشيخ محمدبن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزرائ حاكم دبي،رعاه الله .اللذي يوجهنا دائما لقبول “التحديات”وتحويلها دائما لفرص ريادة وتميز ، لذلك سيكون للمؤسسة نهج متفرد للتخطيط استعدادا للدورة الاستراتيجية المقبلة يرتكز  على توظيف البيانات الضخمة و الأبحاث و الدراسات و الابتكار  في صناعة المستقبل، و أتبني المرونة والاستباقية و الإدارة الأمثل للأزمات والكوارث و التحول الجذري في نموذج الإسعاف في إمارة دبي نحو تحقيق  التميز والريادة في القطاع الصحي لتحقيق أولويات حكومة دبي 2030 ).

 

 

وأوضحت د. عائشة المطوع مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي أن استراتيجية المؤسسة الجديدة قائمة  على  مواكبة  رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم في تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والأكاديمي  والقطاع الحكومي و الخروج بمحفظة نوعية  من المشاريع والبرامج والمبادرات نحو تبوء  مراتب التفوّق والتميز والريادة، حفاظاً على مكانة دبي في الصدارة  كرمز للابتكار و التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى