أخبارأخبار عالميةإقتصادثقافة

“مهرجان طيران الإمارات للآداب” يعرف زواره بأهمية إكسبو 2020 دبي

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

تنظم طيران الإمارات ومعرض إكسبو 2020 فعاليات مشتركة خلال “مهرجان طيران الإمارات للآداب 2020” – الذي ينطلق غدا – تتضمن تجارب تفاعلية فريدة مع زوار المهرجان من جميع الأعمار وتعزيز بيئة الإبداع وتشجيع المناقشات حول الموضوع الرئيس للإكسبو “تواصل العقول وصنع المستقبل”.

وتهدف الفعاليات الى تعريف الزوار خلال فترة المهرجان على “أعظم معرض في العالم” كما ستتاح أمامهم الفرصة لإلقاء نظرة سريعة على مفهوم جناح طيران الإمارات الذي سيكون محوره مستقبل السفر جوا.

ويستمتع الأطفال بالأنشطة الإبداعية في منطقة الأطفال أثناء قراءة رواياتهم المفضلة ومطالعة كتيب طيران الإمارات “Fly With Me Animal Toys” الذي يتضمن أنشطة خاصة بمعرض إكسبو 2020 دبي.

ويتضمن جدار تلوين كبير في منطقة الأطفال تصاميم فنية حصرية من إبداع الفنان الإماراتي عبد الله لطفي وتقدم هذه التصاميم تصورا مرئيا لـ”أعظم معرض في العالم” بما في ذلك جناح طيران الإمارات وإحدى طائرات الإمارات المزينة بشعار المعرض.

ويظهر على لوحات خاصة موقع معرض إكسبو 2020 دبي مع التركيز على جناح طيران الإمارات كما سيتاح أمام الزوار فرصة للمشاركة في مسابقة تفاعلية والفوز بقسائم من اختيارهم لدخول مرافق ترفيهية في دبي بالإضافة إلى سوار إكسبو.

ويحظى رواد المهرجان أيضا بفرصة للتفاعل والمرح مع دمى حية بزي طياري ومضيفات طيران الإمارات أثناء تجوالهم وسط فعاليات المهرجان مع تميمتي إكسبو 2020 دبي “راشد ولطيفة” كما سيتاح للزوار التقاط صور كتذكارات شخصية في كشك خاص.

وتواصل طيران الإمارات تعزيز التزامها نحو الفعاليات الثقافية في دولة الإمارات وقد لعبت دورا محوريا في تحويل مهرجان طيران الإمارات للآداب إلى أبرز مناسبة ثقافية على تقويم دبي السنوي.

وتدعم طيران الإمارات أكثر من 50 حدثا ثقافيا واجتماعيا ورياضيا وموسيقيا في الدولة ما يساعد على تعزيز مكانة دبي كمركز رائد للأحداث والمهرجانات ذات المستوى العالمي وجمع الناس من مختلف الخلفيات الثقافية للتواصل وتبادل الخبرات الفريدة.

يذكر أن طيران الإمارات شريك رئيس والناقل الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي وتعمل على نشر الوعي حول الحدث العالمي واستقطاب الزوار ويقام معرض إكسبو 2020 دبي في الفترة من 20 أكتوبر المقبل إلى 10 أبريل 2021 وسيصبح أول معرض إكسبو عالمي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى