أخبارتنميةرياضة و صحة

إفتتاح المركز الطبي لمستشفى “كينغز كوليدج لندن” في دبي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

أفتتح بدبي اليوم المركز الطبي التابع لمستشفى ” كينغز كوليدج لندن” الذي يعد أول منشأة طبية خاضعة لمعايير هيئة الخدمات الصحية البريطانية تفتتح رسميا في منطقة مرسى دبي.

افتتح المركز معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي ومعالي أحمد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة مستشفى “كنغز كوليدج لندن” في الإمارات بحضور إيان سميث رئيس مجلس إدارة المستشفى في لندن و سعادة محمد الرقباني المدير العام لشركة دبي للإستثمار الصناعي وعدد من مسؤولي الهيئة.

وقال معالي القطامي خلال الإفتتاح إن المركز يمثل إضافة مهمة لمجموعة المنشآت الطبية عالمية المستوى التي تحتضنها دبي لاسيما أنه يتبع أحد المستشفيات العالمية البريطانية مؤكدا أن تواجد منشآت طبية رائدة يزيد من فرص حصول أفراد المجتمع على خدمات صحية تنافسية عالية الجودة ويعزز قدرات القطاع الصحي ويجعله أكثر استجابة للمتطلبات المستقبلية.

و أشار معاليه إلى أن حزمة التسهيلات الإستثمارية المتوفرة عززت من جذب المستشفيات و المراكز الطبية العالمية ومتعددة الجنسيات إلى دبي فضلا عن أن مرونة اللوائح و النظم و المناخ العام الذي تتسم به دولة الإمارات و مدينة دبي على وجه التحديد فتح المجال لتوسيع نطاق الاستثمار في القطاع الصحي الذي يتنامى يوماً بعد الآخر بشكل لافت.

من ناحيته قال معالي أحمد حميد الطاير إنه “بإعتماد هذه المنهجية الجديدة المرتكزة إلى الأدلة الطبية في مركزنا الطبي في مرسى دبي فإننا نشارك في الوصول إلى نظام رعاية صحية ملتزم بأعلى المعايير العالمية..

وما نشهده اليوم مجرد بداية للمستشفى و سنواصل توسعنا لنفتتح لاحقا في دبي هيلز مستشفانا الجديد الذي يتضمن مائة سرير ليتكامل مع خدماتنا في مستشفى كينغز في لندن” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق