أخبارإقتصادثقافة

“إمداد” و”وصل” تتعاونان في إطلاق مكتبة جديدة

المكتبة الجديدة ستضم ما يزيد على 2,000 كتاب ومصممة لدعم توجه حكومة الدولة لتشجيع أفراد المجتمع على تطوير عادات قراءة مستمرة

احتفاءً بمتعة القراءة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت كل من “إمداد”، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، و”وصل للعقارات”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن تعاونهما لإنشاء مكتبة جديدة في مبنى الحضيبة، وذلك بهدف تشجيع عادة القراءة في أوساط مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ويضم هذا المرفق الثقافي ما يزيد على 2,000 كتاب تم التبرع بها بسخاء من قبل أفراد من المجتمع المحلي. وتقع المكتبة، وهي الأولى من نوعها في المنطقة، في مبنى الحضيبة – F4، وقد تم إنشاؤها تماشياً مع توجه الحكومة الرشيدة لتشجيع القراءة بين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة والشباب المواطن على وجه الخصوص. وقد حضر حفل افتتاح المكتبة كل من نجاناند لاكشمانان، مدير خدمات إدارة المرافق لدى مجموعة “إمداد”، وعلي نصيري، مدير أول العمليات لدى “وصل للعقارات”.

 

وتعليقاً على ذلك، قال السيد جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة “إمداد”: “تماشياً مع رؤية الحكومة الرشيدة لتنمية وتطوير المجتمع، تفخر ’إمداد‘ بالمشاركة في هذه المبادرة المجتمعية الهادفة. لا تقتصر أهمية القراءة على كونها مكوناً أساسياً لعملية التعليم فحسب، بل أنها أيضاً تمثل هواية ممتعة للغاية، ونحن نسعى من خلال هذه الجهود إلى تعزيزها ونشرها بين مختلف شرائح المجتمع. كم أود أن أتوجه بالشكر إلى الجميع في ’وصل للعقارات‘، والذين لعبوا دوراً محورياً في تحقيق هذا المشروع على أرض الواقع. تعتبر المكاتب مورداً قيماً للمعرفة، والتي من شأنها أن تترك بصمة إيجابية على المجتمع المحلي”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق