أخبارأخبار عالميةإقتصاد

إنطلاقاً من الإمارات “بلو أوشن العالمية” تفتتح مكتباً بالمملكة المتحدة

-تعمل على نمو صادرات الإمارات المحلية الإليكترونية بسوق المملكة المتحدة.

-ستساعد الشبكة الدولية المتنامية لمجموعة بلو أوشن العلامات التجارية المحلية في دولة الإمارات للتوزيع علي نطاق أوسع بسوق المملكة المتحدة.

-من المتوقع أن يصل سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في المملكة المتحدة إلى 20.82 مليار دولار أمريكي في عام 2019.

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت مجموعة بلو أوشن، الموزع الرئيسي للإلكترونيات الاستهلاكية، عن توسعها في المملكة المتحدة، مع المشهد الإقتصادي الراهن والذي من المتوقع أن يغير ديناميكيات سوق المملكة المتحدة.

وقد أنشأت بالفعل مكتبها الدولي في  مدينة مانشستر – بالمملكة المتحدة، وسيخدم سوق التوزيع المادي والإلكتروني المتنامي للإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية بالإضافة إلى أنواع أخرى من السلع – بما يضمن تسليم المنتجات السلس للمستثمرين والمستهلكين وفقاً لراحتهم.

وهذا ما يجعل مجموعة بلو أوشن في طليعة الشركات التي تسبق السوق بخطوات مدروسه، لتصبح في الوضع المناسب لدعم سوق التوزيع المحلي للشرق الأوسط في المملكة المتحدة.

ويقول شهزاد أحمد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بلو أوشن “هذه خطوة إستراتيجية من مجموعة بلو أوشن للاستفادة من الفرص المتنامية في المملكة، وإن توسعنا في السوق البريطاني سيساعدنا أيضاً على ترويج وبيع المنتجات الإلكترونية المحلية الإماراتية في المملكة المتحدة

 

 

والمساعدة في زيادة صادرات الإمارات إلى المملكة المتحدة والواردات منها، وهذا يوفر فرصة ذهبية للشركات الإماراتية للاستفادة من أسواق جديدة ومساعدة أعمالها على النمو “.

ومن المتوقع أن تصل القيمة السوقية للإلكترونيات الاستهلاكية في المملكة المتحدة إلى حوالي 20.82 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2019، ومن المتوقع أن يرتفع هذا إلى 21.27 مليار دولار أمريكي في عام 2020، وفقًا لشركة ستاتيستا – شركة تعقب الأعمال العالمية.

ووفقاً لتقرير زيون، بلغت قيمة سوق الإلكترونيات الاستهلاكية العالمية حوالي 1.17 تريليون دولار أمريكي في عام 2017، ومن المتوقع أن تصل إلى حوالي 1.78 تريليون دولار أمريكي في عام 2024، بمعدل نمو سنوي مركب يزيد عن 6.0 % بين عامي 2018 و 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicEnglishFrench