أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

إن إي سي” تختار “بلو أوشن” لتوزيع حلولها في الإمارات

1.5 مليار دولار عائدات اشتراكات الهاتف الثابت عالمياً 2019

دبي الامارات العربية المتحدة

متابعة سلام محمد 

تصل عائدات اشتراكات الهاتف الثابت عالمياً، إلي نحو 1.55 مليار دولار العام الجاري وإلى نحو 1.60 بحلول العام 2025 ، وفقاً لتوقعات “الاتحاد الدولي للاتصالات”، فيما تشير أبحاث واحدة من أكبر منظمات أبحاث السوق العالمية إلى أنه من المتوقع أن يصل حجم سوق وحدات الهاتف الثابتPBX المستضاف العالمي إلى نحو 9.5 مليار دولار بحلول العام 2023 ، مقارنة بـ 4.7 مليار دولار العام 2018 وبمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 14.9 %.

وأعلنت شركة “إن إي سي”، العالمية المتخصصة في مجال حلول الإتصالات وتقنية المعلومات، عن تعيين شركة “بلو أوشن”، العالمية موزعاً رئيسىاً لها لحلول الشركات في دولة الإمارات و الخليج العربي، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة في دبي صباح اليوم 12 فبراير 2019 .

و بالإضافة لإمتلاك بلو اوشن الموزع المعتمد لحلول الإتصالات أكثر من 300 موزع على صعيدها الإقليمي مما يخدم السوق بمختلف مستوياته، حيث تساعد هذه الشراكة منتجات الهاتف الثابت لشركة إن إي سي علي تعزيز تواجد أجهزتها في القطاعين العام والخاص فضلاً عن المنازل، بالإضافة إلي زيادة مبيعات هواتف وإكسسوارات شركة إن إي سي فى الإمارات ودول الخليج العربي

وذكر تقرير حديث للرقابة علي المكالمات من شركة إم زي إي أن شركة إن إي سي تستحوذ على حصة سوقية تبلغ 14% عن الربع الثالث 2018.

وذكر في أحدث تقرير للرقابة علي المكالمات من شركة إم زي إي عن الربع الثالث من عام 2018 ، أنه أصبحت شركة إن إي سي هى المورد الرائد في سوق ترخيص المكالمات بحصة سوقية تبلغ 14% متقدمة بها علي الشركات الأخري المرفقة بالتقرير ويبرز هذا النجاح قوة محفظة شركة إن إم سي لحلول الإتصالات، والتزام الشركة بتوسيع نطاق إتصالاتها العالمية وخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم.

وقال شهزاد أحمد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلو أوشن ” تتميز أنظمة الإتصالات الخاصة بشركة إن إي سي بوظائف ذات موثوقية كبيرة وقيمة عالية مقابل التكلفة المناسبة، وستمكننا محفظة منتجات إن إي سي القوية من توسيع العروض في السوق والعمل على توسيع شبكة التوزيع في الفترة القادمة، لتلبية الطلب المتزايد في المنطقة”.

أضاف أحمد “تعتمد حلول إن إي سي على أحدث التقنيات، وهي مناسبة لمتطلبات العملاء في الإمارات وبالأخص للشركات الصغيرة والمتوسطة”.

من جانبه قال دومينيكو دي ستيفان ، المدير التنفيذي لشركة إن إي سي لحلول المشاريع في الشرق الأوسط: “إن بلو أوشن على دراية كبيرة بمنتجات الشركة ولديها معرفة عميقة بقطاع الاتصالات واحتياجات السوق بالمنطقة، وستساعد هذه الشراكة في تعزيز نطاق أعمالنا من الحلول”.

 

نبذة عن بلو أوشن العالمية جروب:-

“بلو أوشن” هي مجموعة شركات متنوعة مقرها دبي، ولديها حضور في السوق متعدد القنوات في دول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط، وأفريقيا ، وشبه القارة الهندية ، وأستراليا ونيوزيلندا ، وهي متخصصة في توزيع وتسويق منتجات الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية، تتولى مجموعة بلو أوشن العالمية والشركات التابعة لها عمليات البيع والتسويق والتوزيع والتخزين وخدمات ما بعد البيع، وتسمح ارتباطات الشركة بالسوق والعلاقة مع التجارة بالمتطلبات المتزايدة داخل المنطقة، ومنذ نشأتها شهدت المجموعة نموًا سنويًا، وتوزع المجموعة المنتجات وتروّج لها في أكثر من 40 بلدًا.

ويدير المجموعة فريق محترف يتمتع بخبرة إقليمية واسعة في مجال الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية. تتعاون الشركة مع بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم التي تسمح لها بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات.

ولمزيد من المعلومات يرجي زيارة موقع الشركة

http://www.blueoceanglobal.com  

نبذة عن شركة إن إي سي:-

شركة إن إي سي هي شركة رائدة في مجال دمج تقنيات تكنولوجيا المعلومات والشبكات التي تفيد الشركات والأشخاص في جميع أنحاء العالم، من خلال توفير مجموعة من المنتجات والحلول التي تفيد الشركات ذات الإتجاهات المختلفة ومواردها العالمية، وتلبي التقنيات المتقدمة لشركة إن إي سي الاحتياجات المعقدة والمتغيرة باستمرار لعملائها، وتجلب إن إي سي أكثر من 100 عام من الخبرة في الابتكار التكنولوجي لتمكين الأفراد والشركات والمجتمع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع الشركة

http://www.nec.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق