أخباررياضة و صحة

مجلس إدارة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف يناقش مواضيع هامة و ذات أولوية استراتيجية في اجتماعه الأول لعام 2021

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

طرح مجلس إدارة مؤسسة دبي للإسعاف خلال اجتماعه الأول للعام الجاري 2021 عددا من المواضيع والمبادرات التي من شأنها إسعاد موظفي “إسعاف دبي”،وخلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة للعاملين في خط الدفاع الأول.

واطلع المجلس –خلال اجتماعه الذي عقد بمقر مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف – برئاسة سعادة /  عوض صغير الكتبي – رئيس مجلس الإدارة وحضور كل من  سعادة اللواء خبير  راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني ، و سعادة / خليفة حسن الدراي – المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ، وسعادة / ناصر خليفة البدور – مدير مكتب وزير الصحة مدير منطقة دبي الطبية ، و سعادة /  جمال أحمد عبدالسلام ،والدكتورة   عائشة المطوع –  مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي و السيد فاروق المعيني – مدير إدارة الدعم المؤسسي بالإنابة  و السيد /  مشعل جلفار  –مدير إدارة عمليات الاسعاف بالإنابة  على التقارير حول استمرارية إنتاجية الخدمات و العمليات والإجراءات خلال فترة العمل عن بعد و إنجازها.

كما ناقش المجلس حزمة من المبادرات الخاصة بإسعاد خط الدفاع الأول تتضمن  التأمين الصحي للمسعفين و مشغلي مركبات الإسعاف  ، و تعليم أبناء خط الدفاع الأول من موظفي مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وأثر ذلك على رفع مستوى الرضى الوظيفي لديهم .

وفي مجال توطين “الطب الطاريء” استعرض المجلس إجراءات استقطاب طلبة دارسين في مجال طب الطوارئ ومميزات المنحة  الدراسية التي توفرها المؤسسة لهم والتحديات التي يمكن أن تكون عائقا في استقطاب عدد أكبر من المتخصصين في المجال والحلول التي يمكن أن تحول تلك التحديات لفرص نجاح .

كما استعرض المجلس التقرير الخاص بالمطالبات التأمينية لحوادث السير ، والإجراءات التي اتخذتها المؤسسة مع شركائها الاستراتيجيين  للوصول لحلول أفضل وأسرع من الربط الإلكتروني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى