أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

حريز المر بن حريز يشكر حمدان بن محمد لدعمه اللامحدود لمؤسسة الفيكتوري تيم

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

تقدم سعادة حريز المر بن حريز، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري، بالشكر الجزيل لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لدعمه اللامحدود لمؤسسة الفيكتوري تيم خاصًا بالذكر القرار رقم 2 لسنة 2019، بشأن تعديل واستبدال أعضاء في مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري الرائدة في عالم الرياضات البحرية.

وأكد سعادة حريز المر بن حريز أن قرار تعيين سعيد خليفة عبد الله المري وخليفة علي القيزي الفلاسي في عضوية في مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري، سيخدم المؤسسة بالفترة المقبلة وسيكونا إضافة مهمة ومؤثرة إيجابيًا .

وتقدم سعادته بالشكر الجزيل لكل من السيد علي خليفة القامة المهيري، و السيد ناصر محمد الشعّالي على الفترة السابقة وكل ما قدموه للمؤسسة وخدمتهم اللامتناهية متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأضاف سعادته، “عملنا سيستمر والجميع مكمل للآخر وهدفنا هو خدمة المؤسسة لتبقى في المنصات العالمية دون النظر لأي للعقبات أو التحديات وهدفنا الأول والأخير هو منصات التتويج العالمية والمراكز الأولى دائمًا”.

ورحب سعادته بالعضوين الجديدن كلًا من السيد سعيد خليفة عبدالله المهيري والسيد علي خليفة علي القيزي الفلاسي ومؤكدًا على التعاون المثمر والجهود الطيبة التي سيبذلاها للمضي قدمًا بتحقيق رؤية المؤسسة والارتقاء بمستقبل الرياضات البحرية.

ونص القرار على أن تكون مدة العضوين الجديدين للمدة المتبقية للعضوية في مجلس الإدارة المشكل بموجب القرار رقم (2) لسنة 2017 الذي أًصدره سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وحدد مدة عمل المجلس لأربع سنوات قابلة للتمديد، كما نصّ القرار الصادر في 2017 على أن يضم مجلس الإدارة رئيس ونائب للرئيس و 3 أعضاء، و أن يحلّ مجلس دبي الرياضي محل رئيس المؤسسة في كل الصلاحيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى