أخباررياضة و صحة

نجوم العالم يعلنون التحدي في “الجولف في دبي”

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام  محمد

اكملت بطولة “الجولف في دبي” المقدمة من موانئ دبي العالمية جاهزيتها مع تبقي 24 ساعة على انطلاقها بداية من يوم غد الاربعاء بمشاركة ابرز نجوم العالم وذلك ومع اقتراب موسم “السباق إلى دبي” من نهايته ستشتد المنافسة في البطولة الإفتتاحية.

ويحصل ملعب النار على فرصة للتألق وسيقف في تناقض حاد مع ملعب الأرض، الذي استضاف بطولة جولة موانئ دبي العالمية منذ عام 2009، حيث سيأخذ مكانه في دائرة الضوء.

في حين أن ملعب الأرض يهاجم الحواس بجرأة بالرمال البيضاء الساطعة واللحاء الأحمر العميق الذي يوازن الممرات الخضراء المورقة، فإن ملعب النار يوفر ديناميكية بصرية أكثر طبيعية. تضفي رمال التراكوتا لمسة ريفية، كما أن صلابة العكرش في بعض المخابئ الوعرة وحولها تربط الملعب بمحيطه المباشر. تكون المخططات أقل رقة والخضر هي أهداف أسهل قليلاً من تلك الموجودة على ملعب الأرض، من حيث إنها ليست مرتفعة، كما أن البقع الرملية في الجانب الأخضر ليست عميقة.

تأمل مجموعة من أفضل اللاعبين في تسليط الضوء على الملعب، بما فيهم الحاصلون على بطولات كبرى وأبطال كأس رايدر وعدد لا يحصى من الفائزين ببطولات في الجولة الأوروبية من هذا الموسم وما قبله.

الفائزان ببطولات كبرى داني ويليت ومارتن كايمر يتصدران المجموعة وكلاهما لهما خبرة سابقة في الإنتصار في الإمارات العربية المتحدة، حيث فاز ويليت ببطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك لعام 2016 وبطولة جولة موانئ دبي العالمية 2018، وانتصر كايمر ثلاث مرات في بطولة “أبو ظبي إتش إس بي سي” طوال مسيرته.

إضافة بطولة الجولف في دبي المقدمة من موانئ دبي العالمية هذا الأسبوع تكمل الجدول الزمني المعدل للجولة الأوروبية، والذي يتضمن الآن 15 حدثًا جديدًا لم يكن موجودًا قبل تأجيل الموسم في مارس قبل إعادة بدئه في يوليو.

سيقتصر حضور المتفرجين في كلا الحدثين على عدد محدود من الضيوف المدعوين فقط، لكن يمكن لعشاق الجولف متابعة الحدث على قناة دبي الرياضية في الإمارات العربية المتحدة أو من الشبكة المحلية بالإضافة إلى مواكبة كل الأحداث على  www.europeantour.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى