أخبارأخبار عالميةإقتصاد

احتفالاً بالنسخة الـ25 لمهرجان دبي للتسوق، تقدم مجموعة مراكز التسوق في دبي جوائز نقدية تصل إلى مليون درهم

تسوق بقيمة 200 درهم في أي من مراكز التسوق المشاركة لفرصة الفوز

سيحصل 50 فائز على جوائز نقدية، خلال الحملة المستمرة لمدة 38 يوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، بدعم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، احتفالها بالذكرى الـ25 لمهرجان دبي للتسوق من خلال حملة “دورها واربح” في الفترة من 26 ديسمبر حتى 31 يناير. حيث تمنح المجموعة للعملاء فرصة الفوز مع كل عملية شراء بقيمة 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة، سيحصل 5 عملاء محظوظين على فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل إلى 200,000 درهم خلال السحوبات الأسبوعية التي تقام خلال التواريخ 4، 11، 18، 25 يناير و 1 فبراير في القرية العالمية.

خلال النسخة الـ25 من مهرجان دبي للتسوق، سيتم اختيار 50 فائز للمشاركة في تجربة “دولاب الحظ”، لفرصة الفوز بمجموعة من الجوائز النقدية تتراوح بين 5,000 درهم إلى 20,000 درهم.

وفي هذا السياق صرح السيد ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: “يسرنا أن نعلن عن الحملة الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق 2020 وان نكون جزءاً من الاحتفال بالذكرى الـ25 للمهرجان. وفقاً للشكل السابق للمشاركة، سيحصل المتسوقون على قسيمة سحب عند إنفاق 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة في حملتنا الخاصة لمهرجان دبي للتسوق، وسيحظى المتسوقون بفرصة ربح جوائز نقدية مذهلة”.

 

أضاف الغرير: ” قامت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بدور فعال في تحويل دبي إلى وجهة عالمية للتسوق، وتعتبر هذه السحوبات الكبرى فرصة ممتازة لمكافأة المتسوقين من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو خلق لحظات لا تنسى للعملاء وتعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة في العالم. مع حلول عام 2020 الذي يعد عاماً مميزاً لدبي، سنبذل قصارى جهدنا لجعل الذكر الـ25 لمهرجان دبي للتسوق موسم خاص للزوار والمقيمين على حد سواء”.

 

من جانبه قال السيد أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: ” تعد تجارة التجزئة من أهم القطاعات الإقتصادية في دبي ونحن حريصون في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على ترسيخ مكانة دبي كوجهة تسوق رائدة في العالم، حيث تساهم الحملات الترويجة التي ننظمها بالتعاون مع شركائنا من القطاعين العام والخاص مثل مجموعة مراكز التسوق في دبي، في تعزيز تجارب التسوق للمقيمين والزوار على حد سواء. ونحن على ثقة تامة بأن حملة (دورها واربح) ستلقى قبولاً واسعاً لدى المتسوقين”.

 

تضم قائمة مراكز التسوق المشاركة في حملة “دورها واربح”: البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز مجمع بوابة الخيل، العربي سنتر، بي أفنيو، برجمان، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة، دبي أوتلت مول، دبي وورف، الاتحاد مول، مركز الكرامة، مركز مجمع مدن، الواحة سنتر، ريف مول، مركز مجمع شروق.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: www.dubaimallsgroup.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق