أخبارتنمية

احتفال مهيب بيوم الوفاءوالعرفان  برعايةوحضور الرميثى تكريم ابراهيم عبدالملك

دبى الإمارات العربية المتحدة

من سلام محمد

احتفلت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مساء امس  بيوم الوفاء والعرفان تحت رعاية معالى  اللواء محمد خلفان الرميثى رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة  لتكريم سعادة أبراهيم عبدالملك محمد الامين العام للهيئة

حضر الاحتفال معالى حميد القطامى رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبى

ورؤساء الاتحادات والجمعيات الرياضية وممثل وزارة تطويرالبنية التحتية

وبدأ الحفل بعرض فيلم عن مسيرة  ابراهيم عبدالملك خلال 42 عاما بداية بعمله بوزارة تطويرالبنية التحتية وانتهاءا بعمله امينا عاما للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة

والقى معالى خلفان الرميثى رئيس الهيئة كلمة رحب فيها بالحضورقائلا أهلا وسهلا بكم معنا في هذا الحفل التعبيري عن الشكر والعرفان لأخي ابراهيم عبدالملك محمد..

مشيدا بالدعم اللا محدود للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة للرياضة والرياضيين، أبناء زايد في عام زايد.

واضاف جميعنا يشهد على المسيرة الحافلة والدور الفاعل الذي قام به ابراهيم عبدالملك محمد، خلال سنوات توليه منصب أمين عام الهيئة، في دعم الحركة الرياضية، وتحقيق الإنجازات والنجاحات التي ساهمت في تعزيز مكانة الرياضة الاماراتية محليا وخارجيا.

لذا ارتأينا في الهيئة ان نقيم  هذا الحفل ليكون بمثابة شكر وعرفان لهذه المسيرة وهذه الجهود، فهو يستحق منا كل التقدير والتكريم.

فشكرا وما قصرت ابراهيم عبدالملك على ما قدمته وما قمت به متمنين لك كل التوفيق والنجاح.

والقى  سعادة ابراهيم عبدالملك  كلمة رحب فيها بالحضور وعبر عن  عن صعوبة الموقف، وصعوبة وقعها على المشاعر التي نُسجت طيلة 42 سنة، بخيوط العمل الحكومي والرياضي فنيا وإداريا وقياديا، والتي أصبحت جزء لا يتجزأ من روتين حياتي اليومي.

–        ووجه الشكر للقيادة على منحها الثقة العالية في جميع المناصب التي تقلدها.

وعبر عن الشعور بالفخر والإعتزاز بالعديد من الانجازات التي قدمها أو صنعت في ظل قيادته.

وقال حب العطاء وتحقيق الانجازات مبدأ نشأنا عليه، واستقيناه من وحي أبونا زايد طيب الله ثراه، ليبارك كل انجاز على هذه الدولة، في ظل قيادة صاحب  السمو خليفه،بن وايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه  الله   وهندسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشدآل  مكتوم نائب رئيس الدولة  رئيس مجلس الوزراء حاكم  دبى  رعاه الله  وارشاد  وتوجيهات  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد ابوظبى نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة

–  واضاف اليوم حان الوقت أيضا لأن أتوجه بجزيل الشكر والعرفان لكل من عمل معي، ولكل من قدم لي النصح والإرشاد والتوجيه، لكل من مد يد العون، وشد العضد، ليسير مركب النجاح نحو الأفق.

–  والشكر للقيادات الرياضية في المجالس والاتحادات والأندية، وللاعبين والأعضاء وغيرهم.

–  وايضا الشكر للصحفيين والإعلاميين ووسائل الإعلام التي كانت رافداً ودليلاً ومصدراً للعديد من المحطات والقضايا المعززة لتخطي الصعاب.

وقال  ان التقاعد لا يعني الانقطاع بل جسر التواصل مستمر، فلقد بني على المودة والعطاء، ومازال ينبع ولاء لهذا الوطن المعطاء ولأبناء زايد الخير، فأنا جزء منه، ومدين لكل ذرة رمل فيه بالعطاء حتى آخر رمق.

معبرا عن الثقة بالقيادة الجديدة للهيئة

متمنيا لهم التوفيق والنجاح ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق