أخبارأخبار عالميةثقافةرياضة و صحة

اقبال على منافسات موسم مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

شهد موسم 2019-2020 من منافسات وجوائز مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث زيادة فى المشاركين من داخل وخارج الدولة وفي فئات المنافسات فى ختام فعاليات حافلة بالأنشطة والمسابقات والبطولات التراثية بمشاركة المئات من المتسابقين.

وتضمن موسم 2019-2020 مجموعة من البطولات التراثية بدأت ببطولة نادي الشارقة للصقارين، تلتها بطولة فزاع للصيد بالصقور ثم بطولة فخر الأجيال وبطولة راشد بن حميد للصيد بالصقور ليبلغ عدد المشاركات في البطولات الأربع نحو 6 آلاف مشاركة بأعداد الطيور وتحديداً 5956 مشاركة ويعد الرقم الأكبر الذي تم تسجيله في موسم واحد منذ بداية هذه البطولات منذ قرابة الـ 18 عاماً.

وقال سعادة عبد الله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ونائبه راشد بن مرخان،ان الدعم اللامحدود من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي تمكن المركز من اختتام موسم حافل بالإنجازات وتتويج فرسانً جدد وتنظيم احداث تليق بدولة الإمارات وموروثها الثقافي وتقديمه بأفضل وجه على كافة الصعد اضافة الى نمو وتطور هذه البطولات من كافة النواحي عبر مستويات المشاركين والرغبة المتجددة لهم جميعاً للصعود على منصات التتويج.

من جانبها أكدت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن اختتام الموسم بنجاح ايضاً جاء مكللاً بجهود فرق العمل والجهات المتعاونة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق