أخبارإقتصاد

“الأنصاري للصرافة” تتبرع بمليون درهم لـ “حملة الإمارات لأطفال ونساء الروهينغا”

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام سلام

استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، أعلنت “الأنصاري للصرافة”، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات، عن تبرعها بمبلغ مليون درهم إماراتي لدعم “حملة الإمارات لأطفال ونساء الروهينغا” التي أطلقتها “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي”.

 

وقال محمد علي الأنصاري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “الأنصاري للصرافة”: “يأتي تبرعنا لحملة  الإمارات لأطفال ونساء الروهينغا، من أجل تخفيف المعاناة التي يمر بها سكان الروهينغا وتقديم المساعدة المطلوبة للنساء والأطفال في مجال التعليم والصحة والإيواء والغذاء، وإستجابةً لتوجيهات القيادة الرشيدة لمساندة لاجئي الروهينغا، حيث تقوم دولة الإمارات منذ بداية الأزمة بمساعدة اللاجئين وتلبية احتياجاتهم. كما تتماشى المبادرة مع توجهات شركة “الأنصاري للصرافة” في دعم مجالات التعليم والصحة والحملات الخيرية المختلفة”.

 

ويجدر الذكر إلى أن “الأنصاري للصرافة” كانت قد أطلقت سلسلة من المبادرات والحملات الخيرية، شملت برامج تقديم الدعم المادي للأسر المحتاجة وأصحاب الهمم والأيتام، وغيرها من البرامج الخاصة بقطاعات حيوية وأساسية كالتعليم والصحة وغيرها. كما قامت في وقت سابق بالتبرع بمبلغ مليون دولار أمريكي لـ “اليونيسيف” لدعم الأمهات وحديثي الولادة في اليمن، إضافة إلى تقديم نصف مليون درهم لدعم ولاية كيرالا الهندية بعد الفياضانات الضخمة التي تعرضت لها الولاية وأسفرت عن مقتل المئات وتشريد الآلاف من الأشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق