أخبارأخبار عالميةإقتصاد

“الأنصاري للصرافة” تتصدر قائمة أبرز شركات التحويل والصرافة على مستوى الشرق الأوسط

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تصدرت “الأنصاري للصرافة” قائمة أقوى شركات تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية على مستوى منطقة الشرق الأوسط بحسب تصنيف مجلة “فوربس” العالمية، حيث احتلت المركز الأول ضمن قائمة ضمّت مجموعةٍ من أكبر الشركات العاملة في هذا القطاع على مستوى المنطقة.

وقال محمد علي الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة “الأنصاري للصرافة”: يعود هذا الإنجاز إلى الثقة الكبيرة من قبل عملائنا الكرام على مستوى الشرق الأوسط والعمل الدؤوب لجميع موظفي الأنصاري للصرافة. ونحن فخورون بتصدر قائمة فوربس، والذي يؤكّد الحضور القوي الذي تتمتع به الشركة في المنطقة ويعكس أداءنا وجهودنا المتواصلة في اعتماد أعلى معايير الجودة والتميز وتبنى أحدث الحلول التكنولوجية في خدماتنا، ويمثل دافع إلى مواصلة مسيرة التميز والنمو في المستقبل.”

وتستحوذ شركة “الأنصاري للصرافة” اليوم على حصة سوقية تبلغ أكثر من 30% بين شركات الصرافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث تم تحويل ما يفوق 40.5 مليار درهم عبر شبكتها في عام 2019. وتضم الشركة أكثر من 190 فرع إلى جانب فريق عمل متكامل يضم ما يزيد عن 2500 موظف وموظفة من مختلف الجنسيات واللغات لتلبية احتياجات أكثر من 2.5 مليون عميل شهرياً بالخدمات المتكاملة، بمعدل يفوق 80,000 معاملة يوميًا، وفق أعلى معايير الكفاءة والسرعة وبأسعار تنافسية.

يُذكر أنَّ قائمة فوربس تضمنت 20 من أبرز شركات الصرافة والتحويل على مستوى المنطقة. واعتمدت المجلة في تحديد المراكز على قائمة من المعايير والمؤشرات، من ضمنها متوسط الحوالات الشهرية؛ وعدد الفروع؛ ومستوى الخدمات المقدمة؛ وعمر الشركة واتساع نطاق انتشار فروعها؛ وقوة الحضور الإعلامي للشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى