أخبارأخبار عالميةإقتصاد

المشرق “رائد السوق” في دولة الإمارات وفقاً لاستطلاع يوروموني حول إدارة النقد 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

نجح بنك المشرق في تحقيق إنجاز جديد بتبوئه مركز “رائد السوق” في دولة الإمارات العربية المتحدة والثاني في منطقة الشرق الأوسط في استطلاع مجلة يوروموني حول إدارة النقد 2020، الذي يُعدّ استطلاعاً مرجعياً لقطاع إدارة السيولة النقدية العالمي.

وحظي بنك المشرق بهذا التكريم نظراً لجهوده الدؤوبة واستثماراته الكبيرة في تصميم ونشر وتشغيل تقنيات رقمية مستقبلية مبتكرة، لا سيما في مجال إدارة السيولة النقدية. وقد طوّر البنك مجموعة واسعة من منتجات وحلول إدارة السيولة النقدية بهدف تسريع التدفقات النقدية، وزيادة السيولة، وتقليل مخاطر الائتمان، وتعزيز أتمتة وتسوية المدفوعات.

ويعتبر استطلاع يوروموني حول إدارة النقد لعام 2020 الاستطلاع السنوي التاسع عشر لكبار مزودي منتجات وخدمات إدارة السيولة النقدية في العالم. كما يُعدّ استطلاعاً مرجعياً لقطاع إدارة السيولة النقدية العالمي، ودليلاً شاملاً لقطاع إدارة السيولة النقدية في السوق. وحصل المشرق على تصنيف متقدم جداً في معظم المعايير، مع تكريم خاص لإنجازاته في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك المشرق: “تؤكد هذه الجائزة على مكانتنا الريادية وتسخيرنا لقوة التكنولوجيا في قطاع الأعمال المصرفية، وكذلك على العمل الدؤوب والالتزام الذي أظهرته فرقنا في تقديم خدمات عالية الجودة ومصممة خصيصاً للعملاء، ولا سيما في قطاع إدارة السيولة النقدية. ونودّ في هذه المناسبة أن نعرب عن خالص امتناننا لجميع عملائنا الذين أظهروا ثقتهم بخدماتنا، فلولاهم لما حصلنا على هذا التقدير. ونحن فخورون جداً بنيل هذه الجائزة من يوروموني”.

وتُعدّ هذه الجائزة أحدث إنجاز في سلسلة النجاحات التي حققها المشرق، حيث حصد في هذا العام لوحده جائزتين خصّه بهما حفل توزيع جوائز مجلة آسياموني لأفضل بنك في الشرق الأوسط، وجائزتين من مجلة وورلد فاينانس، ولقب “أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط”؛ إحدى جوائز مجلة يوروموني الإقليمية للتميّز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى