أخبارأخبار عالميةإقتصادتنمية

“مفاجآت صيف دبي 2020 ” .. تجربة مذهلة مليئة بالفعاليات والعروض

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

 تنطلق بعد غد ” الخميس النسخة الـ 23 من “مفاجآت صيف دبي 2020 ” حدث التسوق والترفيه السنوي الذي يستمر حتى 29 أغسطس المقبل ويضم باقة من التخفيضات والعروض الترويجية المتنوعة في معظم مراكز التسوق والوجهات الترفيهية في إمارة دبي.

جاء الإعلان عن انطلاق المفاجآت خلال مؤتمر صحفي عقد بشكل افتراضي وكشفت خلاله مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة – إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي – عن باقة مختارة من الفعاليات والعروض لنسخة هذا العام والتي تضمن تلبية كافة الاحتياجات والأذواق للمتسوقين والعائلات.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لـمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.. ” تقدم مفاجآت صيف دبي سنويا للمتسوقين داخل الدولة وخارجها تجربة مذهلة ومليئة بالعروض الترويجية والسحوبات والفعاليات والتجارب الفريدة.. كما يحظى الحدث بمكانة خاصة لدى سكان دبي وزوارها حيث نجح في تعزيز مكانته كإحدى أهم الفعاليات المرتقبة في دبي بالإضافة إلى الحيوية التي يضفيها على كافة أنحاء المدينة سنوياً ليقدم للعائلات والأصدقاء من الزوار والمقيمين موسماً صيفياً ممتعاً. ونحن نتطلع إلى تحقيق نجاح غير مسبوق خلال نسخة العام الحالي”.

وتستضيف دبي خلال هذا الحدث أكثر من 30 شخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي تجوب مراكز التسوق بحثا عن العروض الترويجية على المنتجات المختلفة بما في ذلك الملابس والأدوات المنزلية والأكسسوارات وأدوات التجميل حيث سيقومون بعرض أفضل الصفقات للعام الحالي.

وتنظم “ذا بوينت” – الوجهة الرائدة لتجارب الطعام والتسوق في الهواء الطلق في جزيرة النخلة جميرا التي تتميز بإطلالات ساحرة على فندق أتلانتس – ثلاث أمسيات من الألعاب النارية وعروض الطعام الفريدة ضمن مجموعة من أشهر مطاعمها حيث تتزين السماء بعروض الألعاب النارية يوميا في الساعة 8:30 مساء ابتداء من يوم 16 وحتى 18 يوليو ..بينما يمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع بقوائم المأكولات الخاصة يومياً من 12 وحتى 18 يوليو مع تخفيضات من 30 وحتى 50 بالمائة وعروض مجانية على أطباق مختارة في المطاعم المشاركة.

أما زوار “نخيل مول” في جزيرة “النخلة جميرا” فيمكنهم الاستمتاع بعروض فنية فريدة أثناء رحلة التسوق حيث يستضيف المول أفضل المواهب العالمية في معرض “دريمز” الذي يقام بالتعاون مع مؤسسة السركال الثقافية.. فيما يمكن للمتسوقين من العائلات الاستمتاع بسوق “رايب” المؤقت في “نخيل مول “مع تشكيلة من المنتجات المحلية وذلك أيام الجمعة والسبت خلال الحدث حيث ينطلق السوق من الساعة 10 صباحا حتى 7 مساء خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع ويقدم منتجات من حوالي 20 شركة صغيرة ومتوسطة محلية تشمل الأزياء والمعروضات الفنية والمجوهرات والمستلزمات المنزلية والأغذية وغيرها الكثير.

ويخص حدث “مفاجآت صيف دبي ” الأطفال من كافة الأعمار بالعديد من العروض الترفيهية المباشرة عند زيارتهم لأشهر مراكز التسوق في دبي حيث تجتمع العديد من المواهب لتقدم أروع الألعاب والأغاني والعروض الكوميدية كل نهاية أسبوع في “مول الإمارات” و”سيتي سنتر ديرة “و”سيتي سنتر مردف” و”دبي أوتليت مول” و”نخيل مول” و”ابن بطوطة مول” و”دبي فستيفال سيتي”.

وتشكل فعالية “يوجا على قمة البرج” خيارا مثاليا لعشاق اللياقة البدنية والمرتفعات حيث يمكنهم الاستمتاع بجلسة تدريب فريدة من نوعها على منصة “آت ذا توب” في “برج خليفة” حيث تتيح الفعالية التي تقام 3 مرات أسبوعيا لحوالي 24 شخصا من عشاق اليوجا الاستمتاع بإطلالات الصباح الباكر بدءاً من الساعة 7 صباحا.

وتعود لعبة” Yalla DSS ” خلال هذه الدورة من مفاجآت صيف دبي بحلة جديدة لتتيح لللاعبين إتمام ثلاث تحديات تحمل روح دبي عبر الإنترنت أو بزيارة أحد المواقع التي صممت خصيصا لهذه الفعالية في كل من “مول الإمارات”و”سيتي سنتر ديرة” و”سيتي سنتر مردف” و”دبي أوتليت مول” و”نخيل مول” و”ابن بطوطة مول” و”ميركاتو مول” و”دبي فستيفال سيتي” حيث تقام هذه الفعالية خلال الفترة من 16 يوليو إلى 29 أغسطس ويمكن للاعبين الفوز بقسائم للتسوق لكل مرحلة يستكملونها.

ويمكن لزوار المراكز التجارية في 9 يوليو الاستمتاع بتخفيضات لمدة 12 ساعة من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 ليلا في جميع مراكز التسوق في “مجموعة الفطيم “في دبي.. كما يمكنهم الحصول على تخفيضات تتراوح بين 25 و90 بالمائة على مجموعة واسعة من المنتجات.. فيما يحصل الزوار الذي ينفقون 300 درهم على سحب للفوز بمليون نقطة من برنامج المكافآت “شير” خلال 12 ساعة يمكن إنفاقها في مراكز التسوق التابعة لـ “مجموعة الفطيم”.

وتعود المفاجآت اليومية خلال الدورة الحالية لمفاجآت صيف دبي لتقدم مجموعة كبيرة من العروض التي تستمر ليوم واحد في كبرى المتاجر في المراكز التجارية في دبي حيث سيتم الإعلان عن اسم المتجر قبل 24 ساعة وسيكون العرض متاحا لمرة واحدة يومياً وحتى نفاذ الكمية.. بينما يمكن للمتاجر وللمرة الأولى هذا العام تقديم العرض ضمن موقعين مختلفين في نفس اليوم للمحافظة على التباعد الاجتماعي حرصا على سلامة المتسوقين.

ويتيح حدث “مفاجآت صيف دبي” هذا العام للمتسوقين دعم جهود دولة الإمارات في مواجهة جائحة “كورونا” من خلال المشاركة في حملة المسؤولية المجتمعية التي يديرها “ميركاتو مول” حيث سيتم التبرع بدرهم واحد لصندوق “الإمارات وطن الإنسانية” لمواجهة تداعيات الفيروس برعاية الهلال الأحمر ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري وذلك مع كل عملية شراء بقيمة 100 درهم في “ميركاتو مول”.. كما سيحظى الزوار بفرصة الفوز بمبلغ 1000 درهم يوميا عند إنفاق 100 درهم.

وتتضمن “مفاجآت صيف دبي 2020 ” تقديم تخفيضات رائعة تشمل مختلف المنتجات والأزياء الفاخرة وسحوبات على جوائز قيمة وقسائم تسوق في عدد من مراكز التسوق بدبي وعروض على الإقامة في الفنادق منها عروض إقامة بتخفيضات تصل إلى 50 بالمائة في عدد من أشهر فنادق دبي بالإضافة إلى جلسات لتعليم الطهو يقدمها نخبة من أفضل الطهاة في عدد من مطاعم دبي وغيرها من العروض والفعاليات الترفيهية الأخرى.

وسيتم الإعلان عن أجندة الفعاليات الكاملة قبل انطلاق الحدث عبر الموقع الإلكتروني www.dubaisummersurprises.com وحساب ‎@DSSsocial.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى