أخبارإقتصادتقنية

الإمارات للعطلات تعتمد إجراءات جديدةً لمنح العملاء مزيداً من المرونة

إيداع 199 درهماً لحجز رحلة وموعد فيديو للتخطيط

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أطلقت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية التابعة لطيران الإمارات، إجراءات جديدة لمنح العملاء مزيداً من الخيارات والمرونة وراحة البال أثناء حجز عطلاتهم. فقد عدّلت الشركة سياسة الحجز لتوفر للعملاء فرصة لحجز برنامج عطلة مقدماً بإيداع 199 درهماً فقط، بالإضافة إلى توفير مواعيد فيديو تتيح لهم التخطيط مسبقاً وإجراء الحجز بسهولة من منازلهم.

وتضمن السياسة الجديدة ثبات سعر برنامج العطلة، المتضمن الرحلة الجوية مع طيران الإمارات والإقامة الفندقية والتنقلات، وذلك بدفع 199 درهماً بدلاً من دفع ثمن البرنامج مقدماً. كما تضمن للعميل إمكانية تغيير خطة السفر بسبب “كوفيد-19”.

ويمكن للعملاء زيارة الموقع emiratesholidays.com للاطلاع على برامج العطلات وحجز اختيارهم مع توفر المرونة والتوفير وإمكانية الترقية وغيرها من المزايا، وحجز موعد فيديو والتحدث إلى أحد خبراء السفر في “الإمارات للعطلات”. كما يمكنهم أيضاً زيارة أي من مكاتب الإمارات للعطلات في دولة الإمارات أو حجز موعد فيديو خاص للحصول على معلومات عن برامج العطلات.

وقال نائب رئيس أول تطوير المبيعات عبر الإنترنت و”الإمارات للعطلات” بوب كابلي: “الإمارات للعطلات ملتزمة دائماً بتوفير أفضل تجارب لعملائها، والتأكد من شعورهم بالثقة عند وضع خطط سفرهم معنا، وحصولهم على أفضل قيمة مقابل ما يدفعونه ثمناً لبرامجهم. لقد يسّرنا سياسات الحجز ووفرنا مواعيد بالفيديو، وسوف نواصل تنفيذ التدابير التي تتيح للعملاء أقصى قدر من المرونة وراحة البال”.

ووضعت طيران الإمارات قيد التنفيذ مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة العميل لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء. لمزيد من المعلومات حول هذه الإجراءات والخدمات المتاحة على كل رحلة، تفضلوا بزيارة: http://www.emirates.com/yoursafety. للاطلاع على إجراءات الصحة والسلامة التي تنتهجها الفنادق، اضغطوا هنا.

سكان دبي يمكنهم الاطلاع على أحدث المعلومات بشأن متطلبات السفر على www.emirates.com/returntoDubai

تتمتع “الإمارات للعطلات” بخبرات تزيد 20 عاماً في مجال السفر الترفيهي، ما يوفر للعملاء أفضل التجارب. ويمكن للعملاء التشاور مع خبراء السفر المتخصصين في مناطق المحيط الهندي وأوروبا وآسيا والأميركتين وأفريقيا. لمزيد من المعلومات حول الإمارات للعطلاتٍ، يرجى زيارة emiratesholidays.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق