أخبارأخبار عالميةثقافة

الاجتماع الرابع لجائزة IAIC “حفل توزيع الجوائز” لجامعة ولونغونغ في دبي (UOWD) التي أقرها معهد تشارترد للتسويق (المملكة المتحدة)

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

IAIC- (واجهة الأكاديميات الصناعية في مبادرة الفصل الدراسي) – هي مفهوم فريد من نوعه من UOWD ، أقره المعهد الدولي للتسويق (CIM) الأكثر شهرة في العالم.
أقيم حفل توزيع جوائز IAIC الرابع في فندق هيلتون دبي جميرا برعاية ORACLE CORPORATION ، الشريك التكنولوجي للمبادرة ، مع حضور يضم مدراء من أكثر من 20 شركة بما في ذلك معهد تشارترد للتسويق ، UNILEVER ، BATH & BODY WORKS و HUAWEI ، بالإضافة إلى شخصيات UOWD وأكثر من 100 طالب.
بدأت مبادرة IAIC ببداية متواضعة بعلامة تجارية واحدة ، من خلال قيام الطلاب بحملة لتغيير موقع كاديلاك في الإمارات العربية المتحدة في عام 2015 ، تطورت بسرعة لتصبح مبادرة نمت إلى أبعاد ملحمية في عام 2019 ، بعد أن شهدت أكثر من 200 طالب من طلاب الدراسات العليا يعملون مع 13 علامة تجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم الاعتراف بهذا الجهد الأكاديمي في الصناعة من قِبل هيئة مهنية عالمية مقرها المملكة المتحدة في مجال التسويق ، ومعهد تشارترد للتسويق (CIM) ، نظرًا لطبيعته المهنية وتم منح الطلاب الفائزين عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر من قبل الهيئة.
 
في CIM ، وهي مؤسسة تؤمن بقوة بتفاعل الصناعة مع الجامعات لتكون منصة فعالة لتعزيز تعلم طلابها ومساهمتهم ، بدأت مبادرة تسمى IAIC (واجهة أكاديمية الصناعة في الفصول الدراسية) بواسطة Dr.K.Prakash Vel، Associate أستاذ التسويق ، كلية إدارة الأعمال في عام 2015. من خلال هذه المبادرة ، بذلت جهود للوصول إلى الشركات لتقديم دعمها للطلاب الذين سيتم تدريبهم من قبل المحاضرين خلال فترة 11 أسبوعًا خلال الفصل الدراسي للقيام بمهامهم التدريبية في قضايا التسويق المباشر للشركات المشاركة. ستقدم فرق الطلاب التي تعمل في مختلف القضايا عروضها النهائية مباشرة إلى المديرين المعنيين ، وبذلك تقدم رؤيتهم التسويقية الجديدة ، استنادًا إلى تحليل البيانات الثانوية والثانوية المستمدة من مصادرهم ، وبالتالي ستكون ذات منفعة متبادلة بين الصناعة والطلاب لعرضها. حالة مهاراتهم.
 
وقال راج آشان ، كبير سفراء CIM في الإمارات العربية المتحدة: “بينما تستعد المنطقة للوفاء بمتطلبات الاقتصادات المتزايدة العولمة والخطط الوطنية الطموحة ، يكلف الأشخاص المحترفون بقيادة مشاريع التحول المعقدة ، الرائدة في مجال التكيف الرقمي وخلق ثقافات عمل أفضل. و CIM تعترف الأفراد والفرق والمنظمات لإنجازاتهم المتميزة في التسويق. يمكن أن توفر الهيئات المهنية فرصًا للتطوير الوظيفي والمزيد من التدريب. تم اعتماد عدد من دورات جامعة ولونغونغ في دورات التسويق في دبي (UOWD) من قبل معهد ت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق