أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الاردني موسى بطلا للجولة الثانية لبطولة أساتذة شباب الجولف

الاماراتي عبدالله كلبت يسجل إنجازا باصابه الحفره بضربة واحده

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

توج الاردني موسى شناعة حامل السترة الخضراء بالموسم السابق بطلاً لبطولة اساتذة الشباب المفتوحة للجولف، كما سجل الناشئ الواعد الاماراتي عبد الله كلبت إنجازاً جديداً لمسيرته بساحات اللعبة بإصابة الحفرة بضربة واحدة بختام البطولة التي أقيمت بملعب نادي جبل علي للجولف، ونظمتها شركه تنظيم فعاليات الجولف، وشهدت مشاركة 52 لاعبا من البنين والبنات من اللاعبين المواطنين والعديد من الجنسيات العربية والاجنبية المقيمة على ارض الدولة.

10 جولات

ويذكر ان البطولة تقام على عده ملاعب في الامارات ومثلت هذه البطولة باكورة نشاط الشركة للموسم الجديد 2019-2020، والتي تشمل على 10 جولات بواقع جولة واحده كل 3 أسابيع، وتعتبر البطولة من البطولات المصنفة دولياً حيث يحصل اللاعبين المشاركين من دوله الإمارات على نقاط التصنيف الدولي على مدى الموسم.

فئه الشباب (عام)

وفي منافسات فئة الشباب (عام) توج الاردني موسى شناعة بطلاً بفوزه بالمركز الاول بواقع ضربتين تحت المعدل بنتيجة 68 ضربه، والإنجليزي توماس تيلور كروس ثانياً 6 ضربات فوق المعدل بواقع 76 ضربه متساويا مع اللاعب فيغو سورنسون، وحل ثالثا اللاعب جوش بيبي 7 ضربات فوق المعدل 77 ضربه.

وفي فئة الشباب بفئة (الصافي) حقق المركز الأول ايضا اللاعب موسى شناعه والثاني الفنزويلي دييغو اوجيدا، والثالث الهندي سافانش شوبرا.

فئه السيدات (عام)

وفي منافسات السيدات فازت بالمركز الأول الانجليزية كاتي بيبي وبنتيجة ضربتان فوق المعدل بواقع 72 ضربه، والمركز الثاني للاعبة اشنا براجافا بواقع 6 ضربات فوق المعدل 76 ضربه، والثالثة اللاعبة ليلي بريكين وبواقع 14 ضربه فوق المعدل 84.

وفي فئة السيدات بمنافسات ال (صافي) فازت بالمركز الأول اللاعبة سيتي لطيفه وتلتها بالمركز الثاني سين دي ميلكر، والثالثة كايتي بيبي.

الختام والتتويج

وعقب ختام المنافسات قام كل من علي كلبت المدير العام للشركة وعبد الله شناعة المدير التنفيذي للشركة بتتويج الفائزين باحتفاليه كبيرة شهدت حضور اللاعبين واللاعبات واولياء امورهم.

البطولة حققت أهدافها

قال علي كلبت المدير العام للشركة “نحن فخورون بتنظيم جولة جولف على هذا المستوى ومن أكبر الجولات بالمنطقة تحت التصنيف الدولي، وحرصنا على توسيع نطاق الجولة لنكون الأوائل بتنظيم جولة تحت التصنيف الدولي في القارة الافريقية في جمهورية مصر العربية خلال شهر سبتمبر الماضي، وكذلك بتنظيم الجولة على مستوى الشرق الأوسط بدولة الإمارات، والمحطة المقبلة ستكون على ارض سلطنة عمان الشقيقة، ونحن بصدد تمديدها لتشمل دولا أخرى”.  

وبدوره أشاد عبد الله شناعة بالنجاح الذي شهدته الجولة بتحقيق أهدافها وبنتائجها المميزة والتي تبعث على التفاؤل بمستقبل هذه الفئة السنية من الجنسين، وخاصة بالأرقام الجديدة التي شهدتها الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق