أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الحبتور يفوز على “جرين غيتس” و يتوج بطلا لأساتذة البولو 2020

ختام دراماتيكي مثير ينتهي بالهدف الذهبي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

انتزع فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور فوزا صعبا على منافسه فريق جرين غيتس بثمانية أهداف مقابل سبعة اهداف بعد مباراة من اربعة اشواط انتهت بالتادل بسبعة أهداف لكل منهما ليحتكما الى الوقت الاضافي ليفوز الحبتور بالهدف الذهبي ويتوج بطلا لبطولة الاساتذة للبولو والتي انطلقت في التاسع من شهر فبراير الجاري وبمشاركة فرق الامارات والحبتور وجرين غيتس ومهرة وهيسكث وبهانديكاب 8 جول .  

وكانت المباراة التي اقيمت على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو في ختام بطولة الاساتذة قد جاءت سريعة ومثيرة واشبه بلعبة الكراسي الموسيقية خاصة في شوطها الرابع والاخير الذي تبادل فيه الفريقين الالتسجيل وتعادلا بستة اهداف ثم بسبعة اهداف .وكان فريق الحبتور قد بادر بالتسجيل والتقدم بهدف للاشيء وفي بداية الشوط الثاني ادرك فريق غرين ةغيتس بقيادة الواعد نور ابوخضرا ثم تقدم بهدف ثاني ثم تعادلا بهدفين لكل منهما وبعدها نجح فريق جرين غيتس باحراز هدفيه الثالث والرابع تباعا لينهي الشوط الثاني بتقدمه بأربعة اهداف مقابل هدفين ويواصل فريق جرين تقدمة ويحرز هدفيه الخامس والسادس مستفيدا من الضربات الجزائية نتيجة الاخطاء المتكررة من فريق الحبتور وفي الوقت نفسه يضيف فريق الحبتور هدفيه الثالث والرابع لينتهي الشوط بنتيجة ستة أهداف لجرين غيتس مقابل اربعة أهداف  لفريق الحبتور .

ويبدأ الشوط الرابع والاخير لتبلغ الاثارة الذروة ونشط فريق الحبتور متداركا الاخطاء الشخصية التي ارتكبها في الاشواط الماضية ويحرز هدفين فيما يحرز فريق جرين غيتس هدفا واحدا لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل ليبدأ اللعب شوطا اضافيا خطف فريق الحبتور في بدايته هدفه الذهبي لنتزع فوزا صعبا وغاليا .

واعرب محمد الحبتور عن سعادته بالفوز الكبير بكاس اساتذة البولو في “عيد الحب” ليهدي الكأس الى محبي وعشاق اللعبة معنا استعداد فريقه الاساسي وخيوله للمشاركة في البطولة الابرز “بطولة بنك ستاندرد تشارترد للبولو 2020 ” .

من جانبه قال نور خضرا كابتن فريق جرين غيتس ان فريقه ادى واجبه تماما مؤكدا ان المباراة جاءت متميزة من الفريقين ولذلك لم يكن هناك خاسرا .

وفي نفس المسابقة فاز فريق مهرة على منافسة فريق هيسكث بستة أهداف لامنقابل اربعة أهداف بعد مباراة متكافئة في اشواطها عدا الشوط الثالث الذي رجح كفة فريق مهرة الذي تمكن من الفوز بهذه المباراة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق