أخبارثقافة

حفل تكريمي للإدارة الجديدة لفرقة مسرح دبي الأهلي

الفنان بلال عبد الله: مسرح دبي الاهلي مدرسة مسرحية متفردة تبحث عن الإبهار والثقافة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

نظم مسرح دبي الأهلي مساء أمس في فندق “جراند اكسلسيور” حفل استقبال وتكريم لأعضاء مجلس الإدارة الجديد لفرقة المسرح والأعضاء العاملين من الدورات السابقة، وذلك بحضور

الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم، و سعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم عضو مجلس امناء هيئه ال مكتوم الخيرية وعددا من رجال الأعمال، ونخبة من الفنانين، والإعلاميين.

 

وأشاد رئيس مجلس الإدارة المنتخب الفنان بلال عبد الله في كلمته بانجازات المسرح في دوراته السابقة. وقال : “كان هاجسنا في أن نكون في المقدمة دائما، لهذا كانت فلسفة فرقة مسرح دبي الأهلي مختلفة عن الآخرين، وبصمة واضحة في خارطة المسرح المحلي والخليجي والعربي، وبالتالي باتت لنا مدرسة مسرحية متفردة تخص شباب مسرح دبي الأهلي التي تبحث عن الإبهار والفرجة والثقافة المسرحية”.
وأضاف : “نخطط أن نكون ضمن الفعل الثقافي المتكامل للمسرح الذي يخدم المجتمع ولا ينفر منه، يتعامل معه ومع قضاياه اليومية والحياتية، فالمسرح في خطتنا للسنوات المقبلة وبإذن الله تعالى نكون قد تجاوزنا محنة وباء كورونا بحكمة وتدبير من قيادتنا الرشيدة. وسنحرص على أن تكثيف أعمال المسرح طوال العام. مفضلين الأعمال المسرحية التي تديم التواصل ووفق نظرية المسرح الموسمي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى