أخباررياضة و صحة

” الحوسني” تطير الى باكو استعدادا لغرب آسيا وجاكرتا

الكمالي يشيد باصرارها وتطور مستواها

دبي الإمارات العربية المتحدة 

من  سلام محمد 

غادرت نجمة المنتخب الوطني الإماراتي لألعاب القوى الواعدة فاطمة الحوسني برفقة مدربتها في طريها الى العاصمة الازربيجانية باكو لاقامة المرحلة الاخيرة من فترة الاعداد والتي تستمر حتى الثالث من شهر يوليو المقبل وذلك للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى والتي ستشهدها العاصمة الاردنية عمان خلال الفترة من الثالث وحتى السادس من شهر يوليو المقبل والمشاركة في دورة الالعاب الاسيوة المقرر اقامتها بمدينة جاكرتا الاندونيسية خلال شهر اغسطس المقبل .

وكانت الحوسني قد حققت في دفع الجلة 12.71 مترا وفي قذف القرص 45.63 مترا وتتقدم بثبات نحو المنافسة الاسيوية .

و كان من المفروض ان تغادر معها زميلتها الرامية وداد ابراهيم لأعدادها بنفس الصورة الا ان ظروف العمل لم تتح لها الفرصة للانخراط في المعسكر وهذا بلا شك سيحرمها من مواصلة تألقها اسيويا .

وكان في وداعها ومدربتها بمطار دبي الدولي كل من المستشار أحمد الكمالي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس الاتحاد وصالح محمد حسن الامبن العام للجنة التظيمية لألعاب القوى بدول التعاون الامين العام للاتحاد ويوسف سرواش اداري المنتخبات الوطنية .

وقد حرص المستشار الكمالي على شحذ قوى فاطمة الحوسني وحثها على بذل المزيد من الجهد للاستمرار في التحسن الذي يشهده مستواها في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ ام الالعاب الاماراتية مشيرا الى ان الاتحاد يعول عليها الكثير في بطولتي اتحاد غرب آسيا ودورة الالعاب الاسيوية ويثق في قدراتها وامكانيات مدربتها .

ونوه المستشار الكمالي الى ان الاتحاد سوف يشارك مشاركة فعالة في بطولة اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى بالاردن والتي يعتبرها فرصة ذهبية للاعداد لدورة الالعابالاسيوية في جاكرتا التي تمثل ذروة الاهتمام لكافة الاتحادات الوطنية لألعاب القوى بالقارة الصفراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق