أخباررياضة و صحة

ختام رائع لبطولة الشيخة فاطمة العالمية لرماية السيدات بمصر

الحمادي يفوز بذهبية " الهواة " بالجائزة الكبرى

القاهرة   مصر 

متابعة سلام محمد

بمشاركة واسعة حيث حظيت  بمشاركة 8 دول من مختلف أنحاء العالم هي الكويت والإمارات وإيطاليا وكازاخستان وبلغاريا وأرمينيا والسودان وتونس.

وشهدت ميادين نادي الصيد بمدينة السادس من اكتوبر بمصر منافسات قوية ومثيرة سواء على صعيد بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ام بطولة مصر الامارات وجاء ختام منافسات السيدات  مسكا حيث أسفرت بطولة رماية المسدس عن فوز الرامية المصرية عفاف الهدهد بالكأس البطولة والميدالية الذهبية والجائزة المالية وحلت الرامية الارمينية في المركز الثاني ونالت الميدالية الفضية وجائزتها المالية ونالت الرامية البلغارية الميدالية البرونزية .

اما على صعيد الجائزة الكبرى فقد اقيمت جولتين للنهائيات في مسابقة رماية التراب الاولى للمحترفين ” المصنفين ” والثانية للهواة ” غير المصنفين”وفاز ببطولة المحترفين الرامي المصري أحمد قمر ونال الميدالية الذهبية وكأس البطولة والجائزة المالية فيما حل مواطنة أحمد زاهر في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية والجائزة المالية فيما نال رام منتخب الامارات حمد مجرن الميدالية البرونزية والجائزة المالية وفي بطولة الهواة فاز رام الامارات أحمد الحمادي المركز الاول والميدالية الذهبية ..

ووجه اللواء د. أحمد ناصر الريسي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشكر والعرفان الى ام الامارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بمناسبة ختام الجولة الثانية من العام الثاني على التوالي للبطولة والتي احتضنتها حمهورية مصر العربية وقال :”ان الانجازات والمبادرات الرائدة التي قدمتها أم الامارات جعلت سموها رائدة للعمل النسائي والإنساني ليس في دولة الإمارات فحسب بل العالم أجمع فسموها  داعمة لحقوق المرأة وتمكينها والنهوض بمكانتها، إلى جانب حرص سموها المتواصل على النهوض بالمجتمع، من خلال الاهتمام بالطفولة والأسرة، وتوفير كل السبل الممكنة عبر تنفيذ المبادرات، وإطلاق الجوائز، مع تحقيق التوازن بين الأخذ بكل مقومات التطور العصرية، والحفاظ على تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وتقاليدنا العربية الأصيلة.

وقال : ان اللجنة المنظمة العليا لبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات حرصت على دعم بطولة مصر الامارات وتقديم كافة الجوائز لأنجاحها وذلك من منطلق حرصها على دعم كافة الانشطة التي يقترن اسمها بدولتنا الغالية .

ونحن اذ نهنيء سموها بنجاح النسخة الثانية من المبادرة الرائدة التي قدمتها لسيدات العالم وهي بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية للسيدات فاننا نهنيء انفسنا وسيدات العالم بما تحقق من نجاحات ونهنيء شركاء النجاح مجلس ابوظبي الرياضي ومصرف أبوظبي الاسلامي ومجموعة اللولو العالمية وشركة جي كيه القابضة للاستثمار. ….

كما وجه اللواء الريسي الشكر الى سفارتنا في القاهرة لدورها البارز وحرصها على تسهيل ودعم البطولة واتحاد الامارات للرماية على فكرة اقامة بطولة مصر الامارات بالتزامن مع بطولة الشيخة فاطمة العالمية لرماية السيدات الى جانب الاتحادين المصري والافريقي لأحتضانهما البطولة محييا جهود اللجنة المنظمة العليا واللجنة المنظمة للجولة  الثانية ومهنئا الفائزات في البطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى