أخبارإقتصاد

الصكوك الوطنية تطلق حساب “تجوري” الحصري للمواطنين

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 أطلقت شركة “الصكوك الوطنية ” حساب “تجوري” الحصري للمواطنين والذي يعني الخزنة في اللهجة الإماراتية.

ويمكنهم من خلاله الحصول على “خزنة” افتراضية للإدخار فيها والحصول على مزايا مجزية وعوائد تنافسية وفرص ادخارية واستثمارية مبتكرة ضمن محفظة الشركة التي وصل حجمها إلى أكثر من 7.5 مليار درهم إضافة إلى تمكينهم من الدخول في برنامج المكافآت الأكبر في الدولة والذي يزيد قيمته عن 35 مليون درهم سنويا.

وصمم “تجوري” خصيصا حسب الطلب بعد أن أعدت الشركة سلسلة من الاستبيانات للعملاء الإماراتيين الحاليين وغير العملاء لفهم شؤونهم المالية الشخصية وعن كيفية الوصول إلى تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، ويقدم عددا كبيرا من الميزات الحصرية كالجوائز الشهرية والربع سنوية والتي تبدأ من 50 درهما لتصل إلى مليون درهم وعلى سيارات فخمة وجوائز مخصصة للمواطنات ولأبنائهم وقد وصلت قيمة الجوائز الذي فاز بها المواطنين ضمن برامج المكافآت إلى أكثر من 217 مليون درهم.

وقال محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لـشركة “الصكوك الوطنية” إن نتائج مؤشر الإدخار الذي أصدرته الشركة مؤخرا أظهر أن نحو 53% من الإماراتيين في العينة المستجوبة أعربوا عن اعتقادهم بأن الوقت مناسب للادخار أما 68% أولوياتهم الادخار للتقاعد المبكر .. بينما يعتقد 57% أن استقرارهم المالي يسهم بدرجة كبيرة في سعادتهم ونظرا إلى هذه المعطيات كان لا بد من تطوير وإطلاق برامج مخصصة أكثر للمواطنين تحضهم على الإدخار.

وأكد العلي التزام “الصكوك الوطنية” في تطوير برامجها ومنصاتها الإلكترونية بشكل مستمر . .لافتا إلى أن إطلاق ” تجوري” هو خطوة متقدمة في مسيرتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى