أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

مسابقة شيّقة لاستعراض أعمال صانعي المحتوى المبدعين بالمنطقة، والتي تستخدم منصة NVIDIA Studio في صناعتها

NVIDIA و twofour54 تستضيفان فعاليات NVIDIA Studio Nights في أبوظبي

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أعلنت NVIDIA، بالشراكة مع twofour54، عن إطلاق فعالية NVIDIA Studio Nights وهي فعالية إقليمية صممت بحيث تركّز بشكل خاص على صانعي المحتوى الموهوبين ممن يصممون محتواهم بالاستفادة من قوة منصة NVIDIA Studio ومن وحدات معالجة الرسوم RTX. وتقام أولى فعاليات Studio Nights في 15 مارس 2023 في كومينتي هب في twofour54  بجزيرة ياس أبوظبي، وتتضمن مسابقة تشمل ثلاث فئات هي: الأبعاد الثلاثية، والفنون الرقمية، والتصوير الفوتوغرافي والتصوير بالفيديو.

 

وتعمل المسابقة على استعراض المحتوى الأصيل الذي يبتكره المشاركون باستخدام منصة NVIDIA Studio وتقنياتها المبتكرة، حيث يشارك صانعو المحتوى بأعمالهم ضمن الفئات المناسبة قبل الفعالية لتحصل أفضل الأعمال في كل فئة على الجوائز والكؤوس المقدمة من NVIDIA الشرق الأوسط. ومن الجدير بالذكر أن حضور الفعالية مجاني، وسيوفر للمشاركين فرصة التواصل مع المتحدثين من شركة NVIDIA والاطلاع على عروض تفاعلية تقدم نصائح لتحرير المحتوى وبثّ تدفقات المحتوى وغيرها من المواضيع الهامة.

في هذا الصدد قالت شانتيل تافيد، مديرة التسويق لدى NVIDIA في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “تعد NVIDIA Studio Nights المنصة المثالية لتقدير الأعمال المتميزة بمختلف أشكال الفنون والتعبير عن الخيال، وتسعدنا إقامة أولى فعاليات Studio Nights بالتعاون مع twofour54 حيث نستقبل صانعي المحتوى المميزين والموهوبين من الشرق الأوسط. كان هدفنا هو إيجاد مساحة يتعلم فيها صانعو المحتوى الكثير من بعضهم البعض ويستمعون إلى نصائح خبراء NVIDIA شخصيًا، ولا شك في أن المنطقة الإبداعية في ياس هي الموقع الأمثل لمنحهم تلك التجربة الإبداعية.”

يشار إلى أن NVIDIA Studio أكثر من مجرد وحدة لمعالجة الرسوم، فهناك أكثر من 75 تطبيقًا إبداعيًا تعتمد على التسريع بالذكاء الاصطناعي في وحدات معالجة الرسوم RTX، ومنها تطبيقات تعتبر الأفضل في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو والتحريك والبث مثل Adobe Premier Pro و DaVinci Resolve و Blender و Adobe Photoshopوغيرها الكثير، ما يعني أن بوسع الفنانين الابتكار بشكل أفضل وأسرع على منصة NVIDIA Studio.

وتوفر Studio Nights للزوار فرصة عيش تجربة غامرة مع العروض التجريبية المتعددة والتعرف عن كثب على وحدات معالجة الرسوم RTX مع أقراص NVIDIA Studio بشكل يسهم في تحسين هائل بالجودة وتسريع المهام الصعبة في أهم تطبيقات التصميم. فأقراص NVIDIA Studio مصممة لتمكين صانعي المحتوى من الابتكار الحقيقي بسرعة تضاهي سرعة خيالهم وبجودة فائقة، حيث تمنحهم خيارات متعددة منها التشغيل السلس لمقاطع الفيديو بدقة 4K وغيرها من المزايا الرائعة.

يمكن للراغبين بحضور الفعالية أو المشاركة في أي من المسابقات زيارة الرابط https://bit.ly/nvidiastudionights-pr لمعرفة تفاصيل التسجيل والمزيد من المعلومات. تبدأ المسابقة يوم 5 مارس ويتم الإعلان عن الفائزين في 9 مارس.

 ولمعرفة المزيد عن NVIDIA Studio  يرجى الاطلاع على الرابط:  https://www.nvidia.com/en-gb/studio/

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى