أخبارأخبار عالميةإقتصاد

ترقب كبير لافتتاح الفلل العائمة ضمن مشروع فائق الرفاهية

بالتزامن مع استعادة التدفق السياحي في دبي

تعد الفيلل العائمة،  ابتكارًا خالدًا بغرف نوم تحت الماء ذات إطلالات خلابة على الحياة البحرية والشعاب المرجانية

يعمل أكثر من 1200 عامل بناء وفني ومهندس وخبير بيئي بدوام كامل في بيئة صحية وآمنة لتسليم المشروع فى الربع الرابع من العام الجارى.

تضاعفت قيمة الفيلات العائمة أربع مرات من 5 ملايين درهم إلى 20 مليون درهم في السنوات القليلة الماضية.

بدأت مجموعة كليندست المطور العقارى لمشروع قلب أوروبا فى طرح الفيلات العائمة التى تعتبر أول أجنحة فندقية تحت الماء في العالم ، وتستعد لاستقبال المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. والسياح بالزامن مع عودة السياحة الخارجية.

تضيف “قلب أوروبا” 131 فيلا عائمة، سيتم الانتهاء من 78 منها كجزء من المرحلة الأولى التي سيتم تسليمها في الربع الأخير من عام 2020.

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أعلنت مجموعة كليندست، المطور العقارى لمشروع قلب أوروبا “هيرت أوف يوروب”، ضمن “جزر العالم”، والمكون من 7 جزر صناعية يمكن رؤيتها من الفضاء، عن إستعدادها  للترحيب بالزوار في الفيلل العائمة بالتزامن مع عودة حركة السياحة فى الربع الاخير من العام الجارى.

وتعد الفيلل العائمة المعروفة إعلاميًا بإسم فلوتينج سى هورس الأولى من نوعها فى العالم، وهى بمثابة ثورة من الابتكار والإبداع تحققت من خلال دمج رفيع المستوى بين الهندسة والإبداع والخيال، وحسب الشركة، فإن هذا المشروع يعد خير مثال على التصميم الراقي والحرفية غير المسبوقة التي تمتد على 3 مستويات واحدة منها تحت الماء، وتم تطويره خصيصاً للعائلات مع الضيوف والمجموعات والأطفال من جميع الأعمار، راسماً معياراً جديداً غير مسبوق لنمط الحياة الفاخرة، وفي الطابق الذي يقع تحت الماء، يتاح للقاطنين فرصة امشاهدة الألوان المتنوعة في حديقة الشعب المرجانية والنظر إلى سلاحف البحر وفرس البحر وأنواع مختلفة من الأسماك.

ويتم شراء هذه الفلل بهدف الاستثمار من خلال تأجيرها للسياح والراغبين في الإقامة فيها بهدف الاستجمام، فهي تتيح عائداً سنوياً مضموناً،  ففى البداية تم بيع الفيلا بقيمة  5 مليون درهم للوحدة، وقد ارتفع سعره أربع مرات خلال السنوات القليلة الماضية، و تمت الموافقة على النموذج الأولي لفيلا فلوتينج سيهورس وترخيصه من قبل السلطات في العام الماضي، وبعد ذلك بدأت مجموعة كليندينست في بنائها في الموقع المحدد على بعد 4 كيلو مترات من ساحل دبى.

وبدوره قال جوزيف كليندست، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليندست جروب :” بإفتتاح هذه الفيلل، ستصبح دبى موطنًا لميزات خاصة فريدة من نوعها لاتتوفر فى أى مكان أخر فى العالم، والتي نتجت عن دمج الهندسة والخيال ، مثالاً على التصميم الفريد والحرفية المنتشرة  فى كل زاوية من الفيلا عبر ثلاثة مستويات بما في ذلك غرف ذات إطلالات  تحت الماء”.

 وأضاف:”يتم شراء هذه الفلل بهدف الاستثمار من خلال تأجيرها للسياح والراغبين في الإقامة فيها بهدف الاستجمام، فهي تتيح عائداً سنوياً مضموناً،  ففى البداية تم بيع الفيلا بقيمة  5 مليون درهم للوحدة، وقد ارتفع سعره أربع مرات خلال السنوات القليلة الماضية، و تمت الموافقة على النموذج الأولي لفيلا فلوتينج سيهورس وترخيصه من قبل السلطات في العام الماضي، وبعد ذلك بدأت مجموعة كليندينست في بنائها في الموقع المحدد على بعد 4 كيلو مترات من ساحل دبى.

ويتم إدارة فيلل فرس البحر العائم بواسطة شركتنا كجزء من اتفاقيات الإيجار مع المشترين، حيث يتم تشغيلها  كأجنحة فاخرة كاملة الخدمات، مما يضمن للملاك إستعادة استثماراتهم خلال 12 سنة بمعدل عائد إيجار سنوي 8-10 بالمائة، بالإضافة إلى العيش فيها لمدة أسبوعين في السنة، نظرًا  لسمعة دبى الممتازة كمدينة فإننا نتوقع عائدًا أكثر إرتفاعًا،  وهذا يجعل الفيلات العائمة أحد أفضل الأصول للحصول على عائد استثمار أعلى وأسرع للمستثمرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى