أخبارإقتصاد

العلامة التجارية هِدِبْ لاين تكشف عن إطلاق مجموعة عباءات جديدة فاخرة بعنوان Honey Bee Collection

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

كشفت العلامة التجارية هِدِبْ لاين للملابس النسائية التي أسستها المصممتان الشقيقتان مريم وريم الحمادي عن مجموعة العباءات الجديدة بعنوان “Honey Bee Collection”المستوحاة من شكل خلية النحل والسر الذي يجعلها مثالاً يحتذى به للتنظيم والدقة و الكفاءة  في العمل.

تتكون العلامة التجارية هِدِبْ لاين التي تأسست في عام 2019 من عدة عباءات فاخرة بقصات مميزة وجذابة باستخدام أهم أنواع الأقمشة وأعلاها جودة لتعكس أناقة المرأة العربية وتلبي ذوقها، و لهذه المجموعة تم اعتماد ألوان الباستيل الهادئة و الأنيقة التي تكمل جمال فصلي الصيف والخريف.

تحرص الأختان على تصميم كل قطعة أزياء في المجموعة بمحبة وشغف تعكس رقي العباءات خصوصاً مع إبداعهما المستلهم من الشكل الهندسي للنحل و جمال عيون النحل السداسية الصغيرة وسحرها الجذاب بشكلها الهندسي الرائع والملفت للنظر.

وفي هذا الصدد قالت مريم وريم الحمادي عن مجموعتهما الجديدة: ” نحن نؤمن بأن النحل مخلوقات مختلفة واستثنائية مما يجعلها متميزة بسرعتها ودقتها في العمل إلى جانب التنسيق البصري الذي نراه في خلية النحل وهذا ما جعلنا نستمد أشكال تصميم هذه المجموعة لنقدم شيئأ جديداً يظهر مدى الاهتمام بالتفاصيل“

 وأضافتا:”العباية هي القطعة المثالية المناسبة للمرأة في كل مكان وزمان بالرغم من تنوع أشكال تصميم وألوان العبايات في الوقت الحالي إلى أن لكل قطعة أسلوبها الفريد الذي يجعلها غير باقي القطع“.

 

تتضمن المجموعة قطع مختلفة وقصات بألوان الباستيل الأنيق واللون الأبيض البارد إضافة إلى الأخضر الغامق والقرمزي تروي جمال ألوان الأقمشة وأنواعها الرائعة ليظهر سحر الأنثى وجاذبيتها مع الحفاظ على الطبيعة و البساطة في الأسلوب واتباع الموضة الدارجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق