أخباررياضة و صحة

الكأس “حائرة ” بين فريقي الشيخة عالية و منتخب “مهرة وبنجاش”

في ختام بطولة العيد الوطني للبولو

دبي الامارات العربية المتحدة 

سلام محمد

يشهد نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية ختام بطولة العيد الوطني عصر اليوم الجمعه حيث تجمع المباراة النهائية بين فريقي الشيخة عالية آل مكتوم ومنتخب “مهرة وبنجاش” في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بينما يسبق المباراة النهائية مباراة كاس الترضية والتي تجمع بين فريقي الحبتور وجرين غيتس .

والبطولة التي نشهد ختامها اليوم تحمل هانديكاب 10 جول وتقام بصفة سنوية في اطار احتفال مجموعة الحبتور واسرة بولو الامارات باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة ال48 وقد شارك في نسخة هذا العام خمسة فرق هي الشيخة عالية آل مكتوم والحبتور وغنتوت ومنتخب مهرة وبنجاش وجرين غيتس .

ولعل طرفا لقاء اليوم استحقا التأهل الى النهائي بعد ان فاز فريق الشيخة عالية في مباراتين تباعا على فريق الحبتور ثم جرين غيتس فيما فاز منتخب مهرة وبنجاش على فريقي جرين غيتس وغنتوت تباعا ولذلك فان كفتي اللقاء متساوية وستظل الكأس حائرة بين الفريقين حتى الثواني الاخيرة وهذا ما يمنح اللقاء أهمية كبيرة وندية واثارة  تزيده قوة وسخونة .

وكانت مباراتي يوم الاربعاء قد اسفرت عن فوز فريق “مهرة بنجاش” على منافسه فريق غنتوت بنتيجة خمسة اهداف مقابل اربعة أهداف ونصف بسبب فارق الهانديكاب وفي ىالمباراة الثانية حقق فريق الشيخة عالية فوزا مستحقا على فريق جرين غريتس وبنتيجة ستة أهداف ونصف مقابل اربعة اهداف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق