أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

“الكرة الأسعد حظاً” تفتتح فعاليات “جولف موانئ دبي العالمية

مقيمان يحظيان بفرصة العمر مع نجوم اللعبة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

سلام محمد

سيحظى كل من ياسر رفاعي وجلوري كزافييه المقيمان في الدولة، بفرصة العمر للعب مع أفضل 50 لاعب في ترتيب “السباق إلى دبي” للجولة الأوروبية للجولف، وذلك في تحدي “رولكس برو-أم” الذي يفتتح فعاليات بطولة جولة موانئ دبي العالمية، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، في شهر نوفمبر المقبل.

وتأهل الثنائي للمنافسات التقليدية التي تقام يوم الثلاثاء 19 نوفمبر المقبل، وتجمع سنوياً اللاعبين الهواة والمحترفين قبل انطلاق المنافسات الرسمية، بعد فوز هذا الثنائي بمبادرة “الكرة الأسعد حظاً على الأرض”.

كان بعض أفضل لاعبي الجولف الهواة في الإمارات حاضرين في النهائي الكبير، الذي أقيم على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف بعد حجز مكانهما من خلال الأحداث المحلية المؤهلة في 21 ناديًا في جميع أنحاء البلاد، لكن رفاعي وكزافييه نجحا بتحقيق أفضل نتيجة وحصد بطاقتي التأهل.

وسيرفع تحدي “رولكس برو-آم”، والتي ستقام يوم الثلاثاء 19 نوفمبر، الستار عن بطولة جولة موانئ دبي التي تقام من 21-24 نوفمبر على ملاعب عقارات جميرا للجولف، ويتنافس فيه 46 فريقًا تحت إشراف المحترفين في الجولة الأوروبية، بما فيهم حامل لقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية الحالي داني ويليت، وحامل لقب “السباق إلى دبي” فرانشيسكو موليناري، وحامل لقب بطولة أبوظبي شين لوري.

وقال رفاعي: أود أن أشكر كل من يجعل مبادرة “الكرة الأسعد حظاً على الأرض” منافسة كبيرة جدًا. لقد كانت مبادرة رائعة وأعتقد أنه سيتعين علي قضاء عطلة من العمل للحصول على بعض الممارسات! لا استطيع الانتظار لخوض البرو – آم.

وأضافت كزافييه: أنا متحمسة جدًا، لم أتوقع الفوز أبداً. أذهب دائمًا إلى بطولة جولة موانئ دبي العالمية وأتابع الحدث من الخارج، لكنني سأتمكن الآن من خوض هذه التجربة مع بعض أفضل اللاعبين في العالم. إنها مبادرة رائعة وأريد أن أشكر موانئ دبي العالمية وعقارات جميرا للجولف والجولة الأوروبية لمنحهم هذه الفرصة الرائعة للاعبي الجولف الهواة في الإمارات العربية المتحدة.

وقال توم فيليبس، رئيس الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط: “لقد كان من الرائع حقًا الحصول على هذا الدعم القوي من مجتمع الجولف المحلي في مبادرة “الكرة الأسعد حظاً على الأرض” لهذا العام. هذه المبادرة تدور حول إشراك لاعبي الغولف المحليين في بطولة موانئ دبي العالمية ومنحهم فرصة رائعة للعب في رولكس برو – آم. إنها بالتأكيد واحدة من أهم التذاكر في المدينة للعب مع واحد من أفضل 50 لاعبًا في السباق إلى دبي، ونرسل تهانينا لفريق “الكرة الأسعد حظاً على الأرض” برو – آم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق