أخبارأخبار عالميةإقتصاد

“موموسو” يستعد لافتتاح متجره في التوسعة الجديدة لـ”دبي آوتليت مول”

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

أعلن دبي آوتليت مول، وجهة التسوق المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة “بلاك فورتشن للاستثمار” لإضافة 3 علامات تجارية كبرى إلى المركز التجاري.

وفي هذا السياق قال السيد محمد الفهيم، الشريك والمدير الإداري لمجموعة بلاك فورتشن للاستثمار: “بالشراكة مع دبي آوتليت مول، يسعدنا أن نكون جزء من التوسعة الجديدة للمركز التجاري. والتي تعتبر وجهة تسوق مثالية لعلاماتنا التجارية. بينما نسعى جاهدين لتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة للسوق الإماراتي، نعمل بنفس الجهد لتوقيع اتفاقية شراكة مع علامات تجارية جديدة والتي تتماشى مع اتجاهات التسوق في السوق المحلية.”.

ستضيف العلامات التجارية الجديدة “موموسو” و” دووزولو” و “سيلز”، والتي من المقرر أن تفتتح أبوابها في الربع الأول من عام 2023، مجموعة منتجات عالية الجودة متنوعة وحصرية.

سيقدم “موموسو” مجموعة واسعة من المنتجات العصرية والحصرية، وسيقدم “دووزولو”  لزوار دبي آوتليت مول مجموعة من الأحذية المصممة بتكنولوجيا مميزة التي توفر الراحة المطلقة، ويسلط “سيلز” الضوء على الأزياء الرياضية والأحذية الرياضية العصرية.

وفي حديثه عن الشراكة، قال محمد ناصر خماس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة: “نحن سعداء بالتعاون مع مجموعة بلاك فورتشن للاستثمار، التي قدمت على مر السنين، قيمة كبيرة للعملاء. نتطلع إلى العمل معهم بشكل جماعي من أجل تقديم تجارب تسوق فريدة ومميزة لزوار دبي آوتليت مول”.

للمزيد من المعلومات حول المتاجر الجديدة والعروض الترويجية في دبي آوتليت مول، قم بزيارة https://dubaioutletmall.com/.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى