أخبارأخبار عالميةتقنيةتنمية

“طرق دبي” تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي

من خلال مبادرة مركز إسعاد المتعاملين المتنقل لكبار المواطنين وأصحاب الهمم

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

شهدت منصة هيئة الطرق والمواصلات بدبي في الدورة الرابعة من معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي إقبالاً واسعاً من الجمهور المهتمين بمعرفة المزيد عن مبادرة “مركز إسعاد المتعاملين المتنقل لكبار المواطنين وأصحاب الهمم” الذي تم تفعيله في 2020 بهدف تنويع وتسهيل قنوات تقديم الخدمات لأصحاب الهمم، وكبار المواطنين، وكبار المقيمين.

 وأوضحت الهيئة أن معرض ” إكسبو أصحاب الهمم الدولي” يعتبر فرصة استثنائية ومهمة للتعرف على آخر المستجدات المتعلقة بمفاهيم تعزيز حياة أصحاب الهمم، والمنتجات وأحدث التقنيات والابتكارات العالمية، حيث يعد المعرض الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وشمال إفريقيا.

ويقدم مركز إسعاد المتعاملين المتنقل لكبار المواطنين وأصحاب الهمم ست خدمات رئيسية هي: خدمة تسجيل المركبة، وخدمة تجديد مركبة تحتاج إلى فحص، وخدمة شهادة حيازة مركبة، وخدمة نقل ملكية مركبة، وخدمة تسفير مركبة، بالإضافة لخدمة معاملات التحويل والتصدير. وأسهمت المبادرة في زيادة نسبة سعادة المتعاملين، وسهولة الوصول للخدمات، تقليل الشكاوى والاستفسارات وتحسين تجربة المتعامل.

وتسعى الهيئة من خلال المشاركة الفعّالة في المعرض إلى استعراض ما حققته من نجاحات في الخدمات المقدمة لفئة أصحاب الهمم التي ركزت على تلبية متطلباتهم وفق المعايير العالمية المعروفة في مجال التنقل من حيث توفير الإرشادات والإعلانات الصوتية والعلامات الأرضية والبوابات الواسعة وغيرها من الخدمات المتعلقة ببطاقات نول ومراكز خدمات العملاء، بالإضافة لتعديل نظام التعرفة ومراقبة مواقف فئة أصحاب الهمم.

يذكر أن منصة الهيئة تستمر لمدة ثلاثة أيام وتقدم خلالها مادة مرئية للجمهور عن الخدمات التي تقدمها لأصحاب الهمم بالإضافة لتواجد موظفين الهيئة للتواصل مع الزوار والاستماع لمقترحاتهم وآرائهم فيما يخص الجهود المتواصلة لدعم أصحاب الهمم على مستوى النقل وفي مجال المسؤولية المجتمعية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى