أخبارأخبار عالميةإقتصاد

تقدم فلاي دبي أسعار مميزة إلى وجهات مختارة من دبي

مغامرة جديدة بانتظارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت فلاي دبي عن أسعار مميزة إلى وجهات مختارة من دبي. مع انضمام المزيد من الوجهات إلى شبكة فلاي دبي، تفتح الناقلة لمسافريها عالماً من الفرص لاستكشافه. ومع اقتراب نهاية العام الحالي تأتي فرصة الاجتماع مع الأقارب والأحباء. تبدأ الأسعار للذهاب والعودة من 995 درهم وهي متوفرة للحجز حتى 28 ديسمبر 2020، لتقدم المزيد من الخيارات خلال موسم العطلات.

الإسكندرية، عمّان، بيروت، بلغراد، بوخارست، غروزني، اسطنبول، كييف، المالديف، سراييفو، صوفيا وزنجبار هي عدد من الوجهات المفضلة التي عاودت الناقلة السفر إليها من جديد  ز  مشمولة في العرض.تطبق الشروط والأحكام. لمعرفة المزيد عن الوجهات التي يشملها هذا العرض، يرجى الضغط هنا.

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45 أو من خلال متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركاء السفر لدينا.

ترقية الحجز إلى درجة الأعمال

تتيح هذه الخدمة الجديدة لمسافري فلاي دبي فرصة المزايدة لترقية حجزهم إلى درجة الأعمال قبل رحلتهم التالية.

لمزيد من المعلومات عن كيفية ترقية الحجز، الرجاء الضغط هنا.

تأمين السفر متعدد المخاطر

نقدم الآن لجميع مسافرينا تأمين السفر متعدد المخاطر بدون أية تكاليف إضافية، بما في ذلك التغطية التأمينية ضد كوفيد-19، للرحلات المحجوزة ابتداءً من 1 ديسمبر 2020، وبالتالي نضمن لهم مزيداً من راحة البال والطمأنينة عند السفر على متن رحلاتنا. لمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط هنا.

أسعار خاصة لفحص PCR

في دولة الإمارات العربية المتحدة، عقدت فلاي دبي شراكة مع “أستر دي إم للرعاية الصحية” و “إن إم سي للرعاية الصحية” لتقديم فحص PCR للمسافرين بأسعار خاصة. لمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى