أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

المهيري :رعاية محمد بن زايد كتبت للبطولة شهادة نجاحها قبل انطلاق المنافسات

بطولة كاس العالم للرماية تنطلق الاثنين المقبل بالعين

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة تحتضن دولة الامارات العربية المتحدة بطولة كأس العالم لرماية الاطباق العين 2019 المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 والتي من المقرر ان تنطلق منافساتها الرسمية يوم الاثنين الموافق الثامن من شهر ابريل الجاري على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف وتستمر حتى الخامس عشر من شهر ابريل الجاري وبمشاركة 427 راميا ورامية يمثلون أكثر من 70 دولة .
وبمناسبة هذه الاستضافة عقداتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم و اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمرا صحافيا مشتركا ظهر امس بالقاعة الكبرى بفندق ومنتجع دانات العين لألقاء الضوء على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الحدث العالمي .
وحضر المؤتمر اللواء عبد الله محمد حميد المهيري نائب رئيس اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم وعبد الله الكمالي رئيس اللجنة المنظمة ومحمد راشد الناصري مدير عام نادي العين للفروسية والرماية والجولف وشاكر ابو حمور ممثل الشرقية للسيارات .
كما شهد المؤتمر كل من عبد الله سالم بن يعقوب الامين العام للاتحاد وربيع العوضي عضو مجلس الادارة رئيس لجنة الاطباق وسعيد بن أحمد القاسمي ومحمد المزروعي ممثل بلدية مدينة العين وطارق اياس مدير مبيعات فندق ومنتجع دانات العين .
وقد استهل المؤتمر بكلمة القاها عبد الله الكمالي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة قال فيها :” ان قيادتنا الرشيدة تولي الرياضة والرياضيين اهمية بالغة لأن شبابنا هم الثروة الحقيقية للوطن ونحن سعداء برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة مشيرا الى ان عام التسامح ومنذ بدايته والامارات تحتضن العديد من الأحداث العالمية ففي البداية تم استضافة بطولة العالم للرماية لأصحاب الهمم بالعين ثم الاولمبياد الخاص العالمي بابوظبي وها نحن اليوم نستضيف بطولة العالم لرماية الاطباق منوها الى ان حفل الافتتاح الرسمي سيقام في الثامنةوالنصف من مساء يوم غد السبت الموافق السادس من ابريل بفندق ومنتجع دانات العين وبحضور رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الاسيوي ورئيس الاتحاد العربي للرماية .
ووجه الكمالي الشكر لكافة الشركات الراعية مشيدا بتعاون بلدية مدينة العين التي قدمت عدة سيارات بسائقيها .
ثم القى اللواء عبد الله محمد حميد المهيريرحب فيها بالحضور ومعربا عن سعادته بالرعاية الكريمة للبطولة من صاحب السموالشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة مؤكدا ان هذه الرعاية كتبت شهادة نجاح للبطوزلة قبل ان تنطلق منافساتها .
وتوجه باسمه وباسم اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم بأسمى آيات الشكر والعرفان الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ” يحفظه الله ” على رعايته الكريمة ودعم سموه للاتحاد .
كما توجه بالشكر الى سمو الشيخ نهيان بن زايدآل نهيان رئيس مجلس ابوظبي الرياضي على دعمه المستمر لكافة انشطة الرماية بامارة ابوظبي والى سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف على توجيهاته باحتضان نادي العين لهذا الحدث العالمي .
واضاف :”نحن في اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم سعداء بما تحقق من نجاحات خلال الفترة الماضية من عمر الاتحاد ونسعى هذا العام لمضاعفة تلك النجاحات لأن ما قدمته لنا دولتنا الغالية من عطاء يستحق ان نقابله ببذل الغالي والنفيس في سبيل رفع اسمها وعلمها في جميع المجالات كما تتضاعف سعادتنا بتواجد رماة اكثر من 70 دولة بينها 12 دولة عربية على ارض دولة الامارات العربية المتحدة بما يجسد الاهداف السامية للرياضة في عام التسامح .
وأشاد اللواء المهيري بتعاون عدد كبير من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة ودعمها للبطولة مما سوف يسهم في انجاح هذا الحدث العالمي بالمستوى الذي يعكس الوجه الحضاري والرياضي لدولتنا الغالية وخص بالذكر ” مجلس ابوظبي الرياضي وبطولة الشيخه فاطمه العالمية لرماية السيدات ونادي العين وبلديه مدينه العين ومواصلات الامارات والشرقيه للسيارات وتو اكسل للاثاثات وجامعه الامارات وفندق العين روتانا وفندق دانات العين وفندق هيلي ريحانا وفندق ريدسون وبلوسيوس وبروماتك وابوظبي للاعلام .
كما أشاد بدور الاعلام المرئي والمقروء والمسموع الذي اسهم في تسليط الضوء وباحترافية على عمل الاتحاد خلال العام الماضي وساهم بدور فعال في انجاح انشطته متمنيا ان تستمر هذه الشراكة وهذه الروح الوثابة لاعلامنا المتميز والمشرف حتى نحقق الاهداف السامية التي نسعى اليها جميعا .
من جانبه أعرب محمد راشد الناصري عن سعادته بان تقام ولأول مرة بالنادي بطولة بهذا الحجم برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة وهذا تشريف لنا جميعا وتوجه بالشكر الى ديوان سمو ولي العهد لأقامة هذه البطولة بنادي العين للفروسية والرماية والجولف .
وقال :”وفي الوقت نفسه يسعدني ان اعلن ان سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان رئيس النادي قد اصدر توجيهاته بوضع كافة امكانيات النادي تحت تصرف الاتحاد الدولي واتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم وتحت تصرف اللجنة المنظمة للبطولة ليخرج هذا الحدث العالمي في ابهى صوره متمنيا ان يتاهل رام او اكثر من رماتنا الى اولمبياد طوكيو 2020 .
وتحدث شاكر ابو حمور ممثل الشرقية للسيارات الناقل الرسمي للبطولة معربا عن سعادته واسرة الشرقية للسيارات على ان تكون أحد شركاء النجاح لبطولات الرماية بصفة مستمرة مشيرا الى ان هذه الشراكة والرعاية تأتي ضمن مسؤولية الشركة الاجتماعية والتي تتزامن مع اهداف ورؤية الشرقية للسيارات بدعم وتشجيع المواهب الواعدة من شبابنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق