أخباررياضة و صحة

النيادي : نسور الامارات يحصدون ذهبية العالم للفردي وبرونزية الفرق

مهديا الانجاز الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

دبي الامارات العربية المتحدة

سلام محمد

أهدى نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية الانجاز الذي حققه نسور الامارات في بطولة العالم السابعة للقفز الحر بالمظلات بالتزحلق على الماء 2018 وبطولة العالم الاولى  “الحركات الحرة “للفري ستايل الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

ووجه النيادي التهنئة جزيل الشكر والعرفان الى سموه باسمه وباسم عشاق ومحبي الرياضات الجوية على دعمه المستمر واللامحدود للرياضات الجوية مما اسهم في تحقيق هذه الانجازات مؤكدا انه لولا الرعاية الكريمة والدعم السخي من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ما .  

واشار النيادي الى ان الانجازات المتلاحقة التي حققتها الرياضات الجوية منذ نشأتها تعود الى الرعاية الكريمة التي حظيت بها الرياضات الجوية من سمو ولي عهد دبي .

كما هنأ النيادي القافز المتألق عبد الباري قبيسي الذي احتل المركز الاول في بطولة العالم للقفز”فري ستايل ” 2018 واستحق ذهبية البطولة عن جدارة كما شارك مع زميليه فهد الهرمودي وكورنيللا ميهاي في الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية .

وقال النيادي اننا سعداء بما حققه نسور الامارات ومصدر سعادتنا اننا نسعى لرد جزء من الدين الى قادتنا الذين يدعموا شبابنا بصفة مستمرة مما يشهم في رفع اسم وعلم دولتنا الغالية في جميع المحافل الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق