أخباررياضة و صحة

الهيئة تكرم الفائزين في مسابقة الرياضة المجتمعية

دبي الإمارات العربية المتحدة 

من سلام محمد 

 بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الـ47 للاتحاد اعلنت الهيئة العامة للرياضة عن الفائزين في مسابقة أفضل مبادرة في مجال الرياضة المجتمعية، في حفلها الرسمي والذي شهده عبدالعزيز النومان عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة و سعيد عبدالغفار حسين- أمين عام الهيئة العامة للرياضة وعبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية وخالد عيسى المدفع الامين العام المساعد ونخبة من رؤساء الاتحادات واللجان واعضاء مجالس الرياضة والإدارات وكافة العاملين والعاملات بالهيئة.

 

وبهذه المناسبة أعرب سعيد عبدالغفار حسين الأمين العام للهيئة العامة للرياضة عن تهانيه للفائزين هذا العام، مشيداً بما قدموه من مبادرات وأفكار خلاقة، استحقت التصدر بين نظرائهم من الجهات المشاركة في المسابقة بفئاتها المختلفة.

وقال سعيد عبدالغفار: ان الهيئة تحرص على تفعيل نشر ثقافة الرياضة المجتمعية من خلال هذه المبادرات حيث تم تخصيص هدف استراتيجي خاص بالرياضة المجتمعية ضمن أهدافها العامة ونشر ثقافتها والسعي لتكون الرياضة أسلوب حياة لأفراد المجتمع.

وأشار عبد الغفار إلى أن المسابقة تعد احدى المبادرات الهادفة إلى تحفيز كافة قطاعات الدولة على المشاركة في تنفيذ مشاريع ومبادرات وبرامج ابداعية ومبتكرة تسهم في تحفيز المجتمع بمختلف شرائحه على ممارسة الرياضة بما يخدم المصلحة العامة وتساهم في خلق مجتمع يتمتع بالنشاط والحيوية وتحد من معدلات السمنة وأمراض قلة الحركة.

 

والجدير بالذكر أن الفائزين في المسابقة هم نادي التعاون الثقافي الرياضي المركز الأول فئة الأندية الرياضية وجامعة الإمارات المركز الأول فئة مؤسسات التعليم العالي ومؤسسة التنمية الأسرية المركز الأول بفئة المؤسسات المجتمعية وكذلك جمعية التنمية الاجتماعية برأس الخيمة حصلت على المركز الأول مكرر بفئة المؤسسات المجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق