أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

كأس البكار المفتوح لـ(الشامخة) والإنتاج لـ (فند) (الطاغي) و(مبشر) يكسبان بندقيتي الجعدان المفتوح والإنتاج

رموز سن الحقاقة بختامي المرموم

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

دفعت مؤسسات هجن أبناء القبائل صباح ومساء الاحد العشرين من فبراير، بـ 4352 مطية مشاركةً في تحديات سن الحقاقة على أرضية ميداني المرموم وسيف العرب، وذلك من خلال ثاني أيام مهرجان المرموم التراثي 2022، وشهد ميدان المرموم في الفترة المسائية منافسة ساخنة بين الشعارات المختلفة على رموز الحقاقة الاربعة للأشواط المفتوحة والإنتاج، وبلغت مسافة السباقات 4 كيلومتر.

(الشامخة) تهدي الشامسي كأس المفتوح

تمكنت (الشامخه) ملك سعيد راشد فالح الشامسي من حصد كأس المغفور له باذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم المفتوح بالإضافة إلى  مليون درهم، وذلك بعد أن قطعت رحلة 4 كيلومتر في توقيت وقدره 5:41:2 دقائق.

(الطاغي) للعامري يستحق البندقية

إستحق شعار محمد الحزمي قنّاص العامري الحصو على الناموس الثاني وذلك من خلال فوز (الطاغي) ببندقية الحقاقة الجعدان المفتوح وجائزة نقدية بلغت 800 الف درهم، ووصل (الطاغي) إلى خط النهاية بعد مرور زمن وقدره 5:38:3 دقائق.

(فند) العميمي بطلة كأس الإنتاج

تألقت (فند) المملوكة لـ سيف محمد خليفه ضاحي العميمي في الشوط الثالث، واهدت مالكها كأس المغفور له باذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للحقاقة البكار (إنتاج) ومليون درهم وذلك عندما أشارت عقارب التوقيت إلى مرور 5:39:4 دقائق.

(مبشر) يكسب بندقية الإنتاج للمزروعي

أعلن شعار سعيد محمد سالمين المزروعي عن نفسه بقوة من خلال تحدي بندقية الحقاقة الجعدان (إنتاج) ومبلغ 800 ألف درهم، والتي تمكن (مبشر) من إنتزاعهما في توقيت بلغ 5:43:6 دقائق.

 (لحقة) و(مبشر) يتألقان صباحاً

شهدت الفترة الصباحية إقامة 46 شوطاً في سن الحقاقة ضمن مهرجان المرموم التراثي 2022 وذلك بواقع 26 شوطاً بميدان المرموم، وعشرون شوطاً بميدان سيف العرب.

نجحت (لحقه) بشعار جمعه محمد خلفان كراز السبوسي في التألق من خلال مشاركتها في تحديات الفترة الصباحية بميدان المرموم وتمكنت من حصد ناموس الحقاقة البكار للانتاج مسجلة توقيتاً وقدره 5:48:8 دقائق.

وأنهى (مبشّر) رحلة الاربعة كيلومتر في ثاني اشواط الفترة الصباحية بالمرموم في زمن وقدره 5:48:4  دقائق، ليهدي مالكه مسلم حمد متعب محمد العامري ناموس الحقاقة الجعدان للإنتاج.

وعلى ميدان سيف العرب حسم (الظبي) ملك غانم حمد مطر حمد المنصوري تحدي الحقاقة البكار بزمن وقدره 5:59  دقائق، فيما ذهب ناموس الحقاقة الجعدان إلى شعار حميد راشد فالح سيف الشامسي بواسطة (الشبل) الذي سجل توقيتاً بلغ 5:57 دقائق.

منافسة ساخنة على رموز اللقايا

يشهد ميدان المرموم صباح ومساء الإثنين 21 فبراير تحديات سن اللقايا لهجن أبناء القبائل ضمن مهرجان المرموم التراثي، وتقام في الفترة الصباحية 22 شوطاً منها عشرة أشواط للإنتاج، بينما ستشهد الفترة المسائية منافسة كبيرة بين الشعارات المختلفة لابناء القبائل على ست رموز، وهي كأسي المغفور له باذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم و1.5 مليون درهم للقايا البكار المفتوح والإنتاج، وبندقيتان ومليون درهم للقايا الجعدان المفتوح والانتاج، وكأس المغفور له باذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم و مليون درهم للقايا البكار المحليات، وبندقية و800 الف درهم للقايا الجعدان المحليات، فيما يحصل الفائزون حتى المركز العاشر في جميع الاشواط على جوائز نقدية قيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى