أخبارأخبار عالميةتنميةثقافة

برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز يبحث تعزيز أطر التعاون مع مطارات دبي في مجال التميز المؤسسي

دبي الامارات العربية المتحدة

سلام محمد

نظمت مطارات دبي مبادرة “لقاء التميز” بالتعاون مع برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، لبحث أحدث التطورات التي شهدها البرنامج في نسخته الأخيرة، بحضور الدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وبول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

وتهدف هذه المبادرة إلى ترسيخ أطر التعاون بين الجهتين فيما يتعلق بتعزيز ثقافة التميز ومواصلة مسيرة التطوير المؤسسي في مطارات دبي.

 

وتضمنت المبادرة ورشة عمل لموظفي مطارات دبي للتعرف على أبرز التطورات التي شهدها البرنامج في نسخته الأخيرة من ناحية المعايير والمتطلبات، لضمان تحقيق أفضل النتائج وبما يسهم في ترسيخ أسس تفوق مطارات دبي على نظيراتها في قطاع الطيران حول العالم.

 

وقد أعرب ماجد الجوكر نائب الرئيس للشؤون المؤسسية في مطارات دبي، عن بالغ تقديره لفريق عمل برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز على تعاونهم واستعدادهم لتقديم الدعم وتوفير المعلومات اللازمة التي تؤهل المؤسسات للمضي قدماً على طريق التميز المؤسسي ومواكبة رؤية حكومة دبي على هذا الصعيد.

 

ومن جانبه ثمّن الدكتور أحمد النصيرات جهود مطارات دبي في مجال التميز المؤسسي، مشيداً بالنتائج الإيجابية التي حققتها المؤسسة في سبيل تعزيز ثقافة التفكير الابتكاري بين موظفيها، والارتقاء بالأفكار الفعاّلة وجعلها أكثر كفاءة وفعالية، وبما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة في هذا الصدد، مشيراً إلى أن البرنامج يضطلع بدور بارز في دفع الجهود التي من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة ومواكبة المتغيرات المتسارعة لإطلاق قدرات وإمكانات موظفي حكومة ومؤسسات دبي.

 

وقال الدكتور أحمد النصيرات: “ناقشنا مع فريق القيادة في مطارات دبي العديد من القضايا المهمة واستعرضنا أخر التطورات التي طرأت على البرنامج، ووضع أسس الخطوات اللازمة لضمان استمرارية تحقيق متطلبات التميز، وتطوير الخدمات والمبادرات بشكل أكثر كفاءة وفعالية، كما استمعنا إلى العديد من الآراء البناءة التي سنناقشها بدورنا لبحث كيفية الاستفادة منها، ويسعدنا دائماً تقديم المشورة والدعم اللازمين لفريق مطارات دبي لتعزيز جهود التميز في المؤسسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق