أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

بيت الألوان يجلب الدهانات البريطانية الممتازة إلى الإمارات العربية المتحدة

أصبحت الشركة الآن الموزع الرسمي لدهانات مايلاندز في الإمارات العربية المتحدة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

يسر شركة بيت الألوان، وهي شركة مقرها الإمارات العربية المتحدة ومتخصصة في الجودة العالية ولوحات الألوان الجذابة، أن تعلن عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة مايلاندز للدهانات، أقدم شركة مصنعة للطلاء والتلميع تملكها وتديرها عائلة في المملكة المتحدة. وهذا التعاون المثير يجعل بيت الألوان الموزع الرسمي لمجموعة دهانات مايلاندز المنسقة من الدهانات عالية الجودة، والمصنوعة باستخدام التقنيات التقليدية مع الأصباغ الأرضية النادرة والراتنجات، للعملاء المميزين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سيرجي ساماركينا، الرئيس التنفيذي لشركة بيت الألوان أنه في بيت الألوان، نعتقد أن اللون يلعب دورا محوريا في تحويل المساحات وإثارة المشاعر.ويسعدنا أن نكون الموزع الحصري لدهانات مايلاندز في الإمارات العربية المتحدة، حيث نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من التشطيبات التي تناسب كل تطبيق. وإن تفاني شركة مايلاندز للدهانات في التقنيات التقليدية وتنظيمها المدروس لمجموعات الألوان يتماشى تماما مع رؤيتنا لتوفير حلول تصميم داخلي متميزة.

شهدت صناعة الطلاء في دولة الإمارات العربية المتحدة نموا قويا على مدار العقد الماضي، مدفوعا بتوسيع مشاريع البنية التحتية، وقطاع العقارات المزدهر، والتركيز المتزايد على التصميم الداخلي والجماليات. وتشير الدراسات إلى أنه من المتوقع أن يصل سوق الدهانات والطلاء إلى أكثر من 770 مليون دولار أمريكي بنهاية هذا العام بالإضافة إلى تسجيل معدل نمو سنوي مركب يزيد عن 3 ٪ خلال الفترة المتوقعة (2023- 2028). وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تصل صناعة الطلاء والدهانات العالمية إلى 278.4 مليار دولار بحلول عام 2031، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 4.7٪.

وقالت ماريا ساماركينا، مديرة التسويق في بيت الألوان إن دهانات مايلاندز ليست جذابة بصريا فحسب، بل إنها متينة للغاية أيضا، مما يضمن أنها مناسبة تماما للتطبيقات الداخلية والخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع تحمل الظروف المناخية المتنوعة في المنطقة. وتمثل شراكة بيت الألوان مع مايلاندز للدهانات خطوة مهمة إلى الأمام في سوق الديكور والتصميم الداخلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر للعملاء إمكانية الوصول إلى حلول الطلاء المتميزة التي ترفع من مساحة معيشتهم ومشاريعهم الإبداعية.

مع تراث يعود تاريخه إلى عام 1884، تجلب دهانات مايلاندز أكثر من قرن من الخبرة والحرفية إلى سوق الإمارات العربية المتحدة، وتقدم مجموعة متنوعة من التشطيبات التي تلبي احتياجات كل تطبيق. واكتسبت الشركة سمعة طيبة بسبب براعتها الاستثنائية ولوحات الألوان الرائعة، مما يجعلها الخيار المفضل لأصحاب المنازل ومصممي الديكور الداخلي والمهنيين في الصناعة الإبداعية.

قال هريش دوداني، مدير المبيعات والتسويق في بيت الألوان أن ألوان دهانات مايلاندز الخالدة والحرفية الاستثنائية كانت تثري المساحات في جميع أنحاء العالم لأكثر من قرن. ونحن متحمسون للشراكة مع شركة مايلاندز للدهانات، وهي شركة تشاركنا شغفنا برفع مستوى التصميم الداخلي من خلال قوة اللون. ونحن نتطلع معا إلى تقديم عالم من حلول الطلاء المتميزة للعملاء المميزين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحويل مساحاتهم وإثارة الإبداع،

واحدة من أبرز ما يميز دهانات مايلاندز هو التزامها الثابت بتقديم مجموعة واسعة من الألوان. وقامت الشركة برعاية ثلاث مجموعات أساسية بعناية. وتشمل هذه، ألوان لندن، لوحة رائعة من 170 لون من الألوان الخالدة مناسبة للتطبيقات الداخلية والخارجية وطلاءالخشب والمعدن، وتلبي مجموعة واسعة من تفضيلات التصميم والأساليب. وبعض الألوان الأكثر شعبية في هذه الفئة تشمل ظلال مثل الرخام غير اللامع، والخشب والمعدن غير اللامع، والخشب وقشر البيض المعدني،، والخشب والمعادن اللامعة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الرمادي والمحايد بـ 24 لونا أنيقا تضيف الرقي والتنوع إلى أي مساحة، مما يوفر جمالية تصميم معاصرة وأنيقة. وأخيرا، مجموعتها السينمائية والتلفزيونية والمسرحية عبارة عن مجموعة مختارة من 20 لونا مصممة خصيصا للمحترفين في الصناعة الإبداعية، وتلبية المتطلبات الفريدة للتصاميم المحددة والرؤى الفنية. وتتوسع دهانات مايلاندز بسرعة في الشرق الأوسط من خلال بناء شراكات قوية مع الجهات الرائدة في الصناعة مثل بيت الألوان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى