أخباررياضة و صحة

بطولة موانئ دبي العالمية للجولف برعاية طيران الإمارات تنطلق غداً

دبي، الامارات  العربيه المتحدة

من سلام  محمد

تستعد طيران الإمارات، الناقل الرسمي لبطولة موانئ دبي العالمية للجولف، لانطلاق المنافسات بين نخبة من أشهر لاعبي الجولف للفوز بلقب البطولة  التي تعد ختام سلسلة “الطريق إلى دبي”.

وترعى طيران الإمارات بطولة موانئ دبي العالمية للجولف منذ تسع سنوات، حيث تقام البطولة هذا العام من 15 حتى 18 نوفمبر (تشرين الثاني) على ملعب عقارات جميرا للجولف. وبات هذا الحدث أحد أهم الأحداث الرياضية ضمن أجندة دبي، المدينة التي رسخت مكانتها كواحدة من أبرز وجهات الجولف في العالم.

وقالت جنيفيف ديسوزا، مديرة الرعايات والفعاليات في دائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية في طيران الإمارات: “تعد بطولة موانئ دبي العالمية للجولف حدثاً بارزاً يتنافس خلاله أشهر اللاعبين، بمن فيهم فرانشيسكو موليناري وتومي فليتوود وغيرهما. وتتميز البطولة بأنها تقام في مقرنا الرئيس في دبي التي باتت وجهة محببة للاعبي هذه الرياضة. لقد مددنا رعايتنا للجولة الأوروبية لمحترفي الجولف حتى عام 2021 وسوف نستمر في توفير تجارب مميزة لعشاق الرياضة حول العالم”.

وتحظى طيران الإمارات، الناقل الرسمي لبطولة موانئ دبي العالمية للجولف 2018، بحضور قوي لعلامتها التجارية في البطولة بالإضافة إلى مرافق ضيافة لكبار الشخصيات وحق الحصول على تذاكر وغيرها. كما ستنقل طيران الإمارات كأس بطولة رايدر إلى دبي لتعرضه أمام زوار جناحها الخاص للضيافة، الذي ستستخدمه لإبراز وجهات شبكة خطوطها. وسترعى الناقلة منطقة الأطفال حيث ستقدم المضيفات منتجات خاصة للأطفال ويتحن لهم التقاط صور تذكارية مع مجسمات دمى “فلاي ويذ مي”.

وتدعم طيران الإمارات الجولة الأوروبية لمحترفي الجولف من خلال نقل اللاعبين والمعدات على رحلاتها، حيث نقلت لاعبي غولف من أكثر من 68 جنسية حول العالم، وزاد إجمالي المسافات بين الوجهات التي حملتهم إليها للمشاركة في 47 جولة ضمن البطولة على 241 مليون كيلومتر.

وتشمل قائمة رعاية طيران الإمارات للجولف بطولة “بي إم دبليو” بي جي إيه، نورديا ماسترز، دي+دي تشيك ماسترز، أبردين أسيت مانجمنت الاسكتلندية المفتوحة، ماسترز البرتغال، الإيطالية المفتوحة، جوبرغ المفتوحة وبطولة “بي إم دبليو” إس إيه التي تستضيفها مدينة إيكورهوليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق