أخباررياضة و صحة

بلدية دبي تفتح ابواب حديقة مشرف لهواة رياضة الدراجات الهوائية يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى التاسعة مساءً

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

في إطار خطتها لتوفير مسارات خاصة في حدائقها لهواة الدراجات الهوائية وترجمة لتوجيه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بتحويل دبي إلى مدينة صديقة للدرّاجات الهوائية، ولتشجيع السكان الآمن على ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، اعلنت بلدية دبي فتح حديقة مشرف ابوابها لهواة رياضة الدراجات الهوائية يوميا من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءاً مجاناً.

علما بان بلدية دبي وفرت مسار حديقة مشرف المميز لاستضافة راكبي الدراجات الهوائية، والذي سيفتح ابوابه يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى التاسعة مساء لهواة رياضة الدراجات الهوائية على أن تكون أبواب الحديقة مفتوحة لعامة الناس في الاوقات المعلن عنها سابقاً كما هو من دون تغيير.

وتدعو بلدية دبي راكبي الدرّاجات الهوائية لارتداء الخوذة، واستخدام المسارات المخصّصة للدراجات الهوائيّة فقط. وعدم ركوب الدراجة على مسارات المشاة، وعدم السماح الجلوس أكثر من شخص على الدراجة إلا إذا كانت مُصمّمة لذلك، واستخدام الاضاءات الأماميّة والخلفيّة خاصة خلال الفترة المسائية، مع ضرورة الالتزام بجميع الاجراءات الاحترازية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى