أخباررياضة و صحة

نصف نقطة تمنح فريق “الشيخة عالية” كاس اليوم الوطني للبولو

الحبتور يفوز على جرين غيتس

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

توج فريق الشيخة عالية بطلا لبطولة كأس اليوم الوطني ال48 للبولو والذي اقيم على مدار الاسبوع الماضي على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بمشاركة 5 فرق محلية وخليجية اختتمت بمباراتين مثيرتين .

وجاء فوز فريق الشيخة عالية على منافسه فريق منتخب “مهرة وبنجاش” وبنتيجة 7 أهداف ونصف مقابل سبعة أهداف وهو نصف جول فارق الهانديكاب وكانت المباراة قد شهدت منافسة قوية بين الفريقين حيث تقدم فريق منتخب مهرة وبنجاش منذ البداية ونجح في انهاء الشوط الاول لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد ونصف  وواصل فريق مهرة وبنجاش التقدم في شوط المباراة الثاني بفضل تعاون طارق الحبتور المتألق كعادته وحيدر بنجاش بخبرته الا ان تومي اريارتي نجح في اكثر من مرة في الرد على بطرسبوركي باهدافه الجميلة لينتهي الشوط الثاني بفوز المنتخب على فريق الشيخة عالية بأربعة اهداف مقابل ثلاثة أهداف ونصف .

وفي بداية الشوط الثالث ينجح اريارتي نجم المباراة والبطولة في اضافة هدف رابع ويرد عليه بطرسبوركي بهدف مماثل ليعيد الصدارة الى فريقه وقبل نهاية الشوط يضيف اريارتي الهدف الخامس لفريق الشيخة عالية .

وياتي الشوط الرابع والاخير ويقود بطرسبوركي فريقه الى تقدم ملحوظ وبفارق هدفين تقريبا لتصبح النتيجة سبعة اهداف مقابل خمسة اهداف الا ان هذا لم يعجب المنتألق دوما اريارتي الذي يصر على حمل الكأس والفوز ايضا بلقب أفضل لاعب في المباراة بعد ان تصدى للضربة الجزائية من 60 ياردة قبل 30 ثانية ليحرز منها هدف الحسم ” الهدف السابع لفريقه معلنا فوز في الشيخة عالية بكاس اليوم الوطني ال 48 وبنتيجة سبعة اهداف ونصف مقابل سبعة اهداف لفريق منتخب مهرة وبنجاش .

اما مباراة كاس الترضية والتي سبقت المباراة النهائية فقد حقق فريق الحبتور فوزا مستحقا على منافسه فريق جرين غيتس وبتسعة اهداف ونصف مقابل ثمانية أهداف بعد مباراة تساوت فيها الكفتين اغلب الوقت .

وعقب المباراة قام القطب النصراوي حميد بن دري مؤسس مشاريع بن دري بتتويج الفائزين بالبطولة والألقاب ومنح المهر”ترافيسورا” من فريق الشيخة عالية جائزة افضل خيل المقدمة من شركة ذيوتكنولوجي راعية البطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى