أخبارأخبار عالميةإقتصاد

بمشاركة 100 عارض و47 علامة تجارية عالمية محمد بن فيصل يفتتح معرض أسباير وورلد إكسبو بالشارقة

الشارقة الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

افتتح الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة ” ام بي اف”، معرض “أسباير وورلد إكسبو” الذي يضم 47 علامة تجارية عالمية وأكثر من 100 عارض يمثلون 20 قطاعًا مثل الرعاية الصحية، والبلوك تشين، والعقارات، والتجارة والاستثمار والتعليم، وذلك بحضور حرمه، الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم، في مركز اكسبو الشارقة.
كما حضر الافتتاح، الدكتور ناصر خان المستشار التجاري في القنصلية الباكستانية في دبي، وخالد حسين شودري، رئيس مركز باكستان الاجتماعي الشارقة، وميان منير هانز، رئيس مجموعة هانز العالمية، وعرفان أفسر أوان، رئيس هيئة PTI في دبي، ورجاء محمد سرفراز، المدير التنفيذي لشركة Tanja Engineering.
وقام الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، بجولة في أجنحة مختلفة في قاعة المعرض واجتمع مع العديد من العارضين ورجال الاعمال المشاركين في الحدث، معربا عن تقديره للمنظمين لاستضافة حدث ناجح في إمارة الشارقة.
وذكر القاسمي، في كلمته الافتتاحية، أن اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة يتمتع بالمرونة ويسير قدما في تجاوز الاتجاهات العالمية، وحث المستثمرين الأجانب على الاستثمار في الإمارات، مؤكدا ان دولة الامارات نقطة جذب للسياح العالميين وملاذ آمن للمستثمرين المحليين والأجانب كذلك، وهي قبلة الاستثمارات وأفضل المواهب من جميع أنحاء العالم بسبب رؤيتها التقدمية للمستقبل.
من جهته، قال الدكتور راشد فاروق، رئيس مجلس إدارة “أسباير وورلد إكسبو”: إن ” النمو الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة يمر بمرحلة نمو قوية، والمفهوم الأساسي وراء تنظيم هذا الحدث هو توفير الفرص للمستثمرين الأجانب المهتمين بالاستثمار في سوق دولة الإمارات المزدهرة”.
بدوره، أعلن الدكتور منير أحمد شودري، كبير منظمي أسباير وورلد إكسبو، عن تنظيم معرض أسباير وورلد أسباير الثامن والأربعين في الفترة من 3 إلى 4 ديسمبر 2019 في أبو ظبي، ليكون مرتبطا باليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا الى انه سيتم تنظيم معرض “أسباير وورلد إكسبو” الخمسين، بالتزامن مع احتفالات اليوبيل الذهبي الإماراتي.
وأشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة على وشك استضافة معرض إكسبو 2020، مؤكدا أن معرض أسباير وورلد إكسبو سيضيف المزيد من المزايا للمشاركين المهتمين بالمشاركة في الحدث الكبير القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى