أخبارأخبار عالميةإقتصادثقافة

مفاجآت صيف دبي تقدّم باقة استثنائية من تجارب الطعام والإقامة الفاخرة لجميع أفراد العائلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تقدّم مفاجآت صيف دبي باقة من تجارب الإقامة وعروض الطعام المميزة، لتتيح للزوار والمقيمين الاستمتاع بأشهى المأكولات في فنادق دبي الفاخرة. وتستقبل مجموعة من أشهر الفنادق ووجهات الإقامة الضيوف مع عروض وباقات استثنائية مناسبة لجميع أفراد العائلة، تتيح لهم الاستمتاع بتجربة إقامة هادئة وتذوق أشهى الأطباق من أشهر المطابخ العالمية.

 

وطرحت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة باقة من أفضل عروض الإقامة وتجارب الطعام التي تلبي مختلف الأذواق.

 

  • يشكل فندق ون آند أونلي رويال ميراج ملاذاً شاطئياً فريداً يقدم باقة من تجارب الطعام الاستثنائية، حيث يتيح للضيوف الاستمتاع بوجبة فطور مجانية، بالإضافة إلى رصيد بقيمة 500 درهم إماراتي لكل غرفة لليلة الواحدة لتناول الطعام في مطاعم الفندق الفاخرة، بما في ذلك مطعم أوزون الرومانسي وركن دريفت الذي يقدم أشهى أطباق مطبخ مدينة بروفانس الفرنسية.

 

  • بينما يمكن لزوار جروفينور هاوس دبي، في مرسى دبي، الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية مع وجبة عشاء مجانية في أحد مطاعم الفندق المميزة، التي تشمل مطعم تورو تورو للأطباق الجنوب أمريكية، وإنديجو باي فينيت للأطباق الهندية، وركن مشروبات بوذا الذي يقدم قائمة مستوحاة من الأجواء الآسيوية، بالإضافة إلى مطعم رودز دبليو ون مع قائمته الحافلة بأشهر الأطباق الأوروبية. كما يمكن للضيوف التلذذ بوجبة فطور شهية في مطعم سلونز الذي يقدم الوجبات طوال اليوم.

 

  • يمكن لزوار فندق جميرا زعبيل سراي في نخلة جميرا الاستمتاع بوجبة فطور مجانية مع تخفيضات بقيمة 20 بالمئة في منافذ المأكولات المشروبات، والتي تشمل أشهى الأطباق في مطعم النافورة اللبناني الأصيل، وردهة السلطان المصممة على الطراز العثماني، ومطعم ذا ريب روم المتخصص بأطباق اللحم الفاخرة، بالإضافة إلى مطعم آمالا المتخصص بأطباق شمال الهند الأصيلة.

 

  • ويقدم ديوكس ذا بالم، أحد الفنادق التابعة لمجموعة رويال هايداواي، لضيوفه من العائلات تخفيضات بقيمة 20 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتوفرة مع وجبة فطور مجانية. ويمكن لعشاق الطعام زيارة مطاعم الفندق الثلاثة التي تقدم باقة منوعة من أطباق المطابخ العالمية، بما في ذلك مطعم جريت برتش الذي يقدم أشهر الأطباق البريطانية، ومطعم خيبر الذي يقدم أشهى الأطباق الهندية الكلاسيكية، بينما يمكن لعشاق اللحوم الاستمتاع بباقة واسعة من شرائح اللحم في مطعم ويست فورتينث ستيك هاوس.

 

 

  • يشكل فندق دوسيت ثاني دبي ملاذاً مثالياً في قلب المدينة، حيث يقدم للضيوف رصيداً بقيمة 300 درهم إماراتي صالح للاستخدام في مطاعمه المتنوعة. ويمكن للضيوف الاختيار بين تجربة الطعام التايلندية الملكية في مطعم بينجارونج، أو النكهات الفريدة للمأكولات الآسيوية التقليدية في مطعم 24 ستريت وورلد ستريت فوود، أو تجربة أشهى الأطباق مع العائلة في جونز ذا جروسر.

 

  • ويمكن للعائلات الاستمتاع بإقامة فاخرة وأشهى الأطباق خلال الصيف في منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي، حيث يقدم الفندق عرض الإقامة لمدة يوم واحد للعائلات المكونة من شخصين وطفلين دون سن 12 عاماً، بالإضافة إلى تخفيضات بقيمة 25 بالمئة في مطاعمه المختلفة، بما في ذلك مطعم فيش بيتش تافرنا الشهير للمأكولات البحرية التركية واليونانية، ومطعم ليتيست ريسيبي العالمي الذي يفتتح أبوابه على مدار الساعة، ومطعم باونتي بيتس للمأكولات الصحية.

 

  • وسيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتجربة الاسترخاء والإقامة الهادئة في فندق هيلتون دبي ذا ووك، وسط إطلالات فريدة على جزيرة بلووترز وعين دبي، أعلى عجلة ترفيهية في العالم، ونخلة جميرا، حيث يتيح الفندق العائلي تخفيضات بنسبة 20 بالمئة في مجموعة من مطاعمه، بما في ذلك مطعم بيتشي ريستورانتي الإيطالي الكلاسيكي، ومطعم مانجو تري تاي بيسترو التقليدي الأصيل، ومطعم ويف بريكر للمأكولات البحرية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأطباق المشوية في الهواء الطلق وغيرها من تجارب الطعام على الشاطئ.

 

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (من 9 يوليو حتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.

ويدعم مفاجآت صيف دبي 2020 الراعي الرئيسي بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين إعمار (دبي مول)، وماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، ومراس (سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير)، وطيران الإمارات، والسوق الحرة دبي، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، واينوك، والشركة الوطنية للمواد الغذائية، واتصالات.

 

للاطلاع على قائمة الفعاليات الكاملة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaisummersurprises.com أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي ‎@DSSsocial.‏‎

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى