أخباررياضة و صحة

“بن حم” يرعى ختام بطولة تارجت لرماية “الاسبورتنج” بالعين

جوائز مالية للأوائل و"بيرق" لأول كل فئة للموسم

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تختتم بطولات تارجت لرماية الاسبورتنج للموسم الحالي عصر يوم الجمعه المقبل بنادي العين للفروسية والرماية والجولف وبمشاركة واسعة من الرماة المحليين والضيوف من مختلف دول العالم .

ورصد “محمد بن حم” راعي البطولة جوائز مالية للموسم بصفة عامة وللبطولة الختامية بصفة خاصة حيث سيتم منح بيرق على غرار بطولات الهجن والخيل ومبلغ عشرة الاف درهم للفائز الاول بمجموع المشاركات طوال الموسم في كل فئة من الفئات الثلاث “المحترفين والهواة والناشئين ( 12 – 17 سنة ) بينما سيتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الاوائل في كل فئة من الفئات الثلاث حيث ينال الفائز بالمركز الاول خمسة الاف درهم ويحصل الفائز الثاني على ثلاثة الاف درهم ويحصل الفائز الثالث على الفي درهم .

وذكر النجم الاولمبي خالد الكعبي المشرف العام على البطولة ان هذه البطولة ليست الحدث الاول الذي ترعاه  “مجموعة بن حم” بل سبق لها رعاية احداث رياضية عديدة ايمانا منها بدورها المجتمعي لكافة الشرائح من مجتمعنا الرياضي كما ان محمد بن حم رياضي من الطراز الاول يعشق رماية الخرطوش ويشارك في البطولة الحالية وهو احد فرسان سباقات القدرة و يدعم الرماية لتشجيع الرماة وتحفيز الاخرين لممارسة اللعبة.

وأعرب الكعبي عن امله في ان تكون البطولة مسك ختام الموسم وان تشهد ارقاما قياسية ومستوى متميز سواء على صعيد المحترفين او الهواة او الناشئين .

ووجه الشكر الى اسرة مجموعة بن حم على دعمها للرياضة بصفة عاة والرماية بصفة خاصة متمنيا ان تحذو باقي المؤسسات الوطنية حذو مجموعة بن حم في تفاعلها ودعمها لشبابنا ورياضيينا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق