أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

“بي بي جي أورانج” تطلق حزمة جديدة من الخدمات المتكاملة لاتصالات الشركات لدعم الأعمال خلال مرحلة التعافي

 

تسخر شركة “بي بي جي أورانج” خبراتها الفريدة الممتدة لأكثر من 40 عامًا لدعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في المناخ الاقتصادي الحالي

 

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

كشفت شركة “بي بي جي أورانج”، التي تعد إحدى أبرز وكالات الاتصالات الاستراتيجية المتكاملة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، النقاب عن باقة جديدة من خدمات التسويق والاتصالات الاستراتيجية المصممة لتمكين الشركات في المنطقة من تجاوز الآثار السلبية لجائحة كوفيد-19. حيث توفر الشركة، التي تندرج ضمن مجموعة بي بي جي جروب وشبكة WPP، حزمة من الخدمات المتكاملة في مجالات الإعلان وإنشاء وتطوير العلامة التجارية “Branding” ووسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة لدعم الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة بأسعار مميزة؛ مما يمكن العملاء من الاستفادة من خبرات الشركة المتكاملة في قطاع التسويق.

تأتي حزمة الخدمات المتكاملة الموجهة للشركات الناشئة بأسعار مميزة، مما يوفر عائدات مجزية وقيمة حقيقية على الاستثمارات. وبالرغم من الآثار الاقتصادية التي تسببت بها جائحة كوفيد-19، إلا أن الشركات الناشئة مازالت تستقطب رؤوس الأموال والمستثمرين الطموحين. وأكد تقرير صدر حديثاً عن شركة MAGNiTT، أن الأشهر الستة الماضية قد شهدت استثمارات تقدر بـ 659 مليون دولار في 251 صفقة لقطاع الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ مشيراً إلى أن نصيب دولة الإمارات العربية المتحدة كان 26٪ من تلك الصفقات، محافظة بذلك على مكانتها الريادية كأكثر الدول نشاطاً في نظم بيئة الأعمال الناشئة على مستوى المنطقة.

وقال عارف لادهابهوي، المدير العام لدى بي بي جي أورانج: “عندما نتطرق إلى محركات النمو، لا يمكننا أن نتجاهل الدور الرئيسي للشركات الناشئة والمشاريع المبتدئة في تعزيز التنويع الاقتصادي في المنطقة وخلق فرص العمل، وجذب الاستثمارات وتحفيز الابتكار. مما لا شك به بأن سلوكيات المستهلكين قد تأثرت بشكل واضح بعد الاضطرابات والتغيرات التي القت بها جائحة كوفيد-19، لكن التوقعات الاقتصادية مازالت غير واضحة. فخلال فترة قصيرة، سارع الأفراد إلى تبني عادات وسلوكيات جديدة، وزادت معدلات التحوّل إلى حلول الاتصالات الرقمية والافتراضية والتي أثبتت فعاليتها. من هنا، لا بد للشركات الناشئة من التأقلم مع التوجهات الجديدة في الأعمال وتقييم أولوياتها ومراجعة استراتيجيتها التسويقية استعداداً للمستقبل”.

وخلال هذه الأوقات العصيبة؛ وضعت شركة “بي بي جي أورانج” الابتكار والشفافية في صدارة أولوياتها. ومن خلال المزج بين التقنيات الحديثة والخدمات التقليدية، ساعدت شركة “بي بي جي أورانج” قاعدة عملائها على تحقيق الأهداف المرجوة. وقد ساهمت هذه الاستراتيجيات المرتكزة على العميل في كسب المزيد من العملاء خلال النصف الأول من العام 2020، حتى خلال فترة الإغلاق الكامل.

بالإضافة إلى المحفظة الحالية للعملاء والتي تشمل شركات مثل بوز ألن هاملتون و HMD Global وانوفنتشيرز للتعليم ومجموعة جمبو وكي بي إم جي KPMG وسوني ووارنر ميديا، فقد فازت “بي بي جي أورانج” بعقود عدد من العملاء والمشاريع المختلفة خلال 2020 عبر قطاعات مختلفة ابزرها قطاع السلع الاستهلاكية وتكنولوجيا القطاع المالي والاتصالات والتكنولوجيا وعلم الجينوم. وتشمل قائمة العملاء الجدد كل من:Adol  و منصة ِAladdin.Life الإلكترونية ، وبي جي آي، وديزر في المملكة العربية السعودية، و Lifecare، و PayBy، وفيليب موريس انترناشيونال وغيرها.

وفي العام 2018، تم دمج العلاقات العامة والتسويق الرقمي والإعلانات في مجموعة “بي بي جي” تحت اسم “بي بي جي أورانح”. وأوضحت كيتاكي بانجا، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى “بي بي جي أورانج”: “من خلال الهيكل الجديد للشركة، نعمد إلى تخصيص فرق عمل متكاملة تحت قيادة واحدة، تماشياً مع هدفنا المتمثل في تحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء؛ وهذا أفضل بكثير من اعتماد أسلوب عمل مجموعة من فرق تحت إدارات مختلفة. وقد عزز هذا الدمج مكانتنا كوكالة مبتكرة توفر خدمات متكاملة وعصرية بأسلوب غير تقليدي. كل ذلك من شأنه أن يساعدنا على توفير حلول واستراتيجيات تسويق واتصال تساعد العملاء على تخطي التحديات والوصول إلى الأهداف المنشودة. وتوفر شركة “بي بي جي أورانج” خبراتها المتكاملة وخدماتها المميزة والتي تجمع بين الاهتمام التي يميز الشركات الصغيرة والتنافسية التي تميز الشركات الكبيرة التي تندرج تحت مظلة شبكة WPP “.

بدوره، قال آفي بوجاني، الرئيس التنفيذي لدى “بي بي جي جروب”: “بالرغم من جائحة كوفيد-19، إلا أننا متفائلون وواثقون بأن حكومة دولة الإمارات لديها المرونة والديناميكية لاحتضان الشركات المحلية ومساعدتها على التعافي. نحن متواجدون في السوق الإماراتي منذ أكثر من أربعة عقود؛ وفخورن بدعم الأفكار الابداعية والحملات المبتكرة التي ساهمت في رسم معالم المنطقة. ومن خلال دورنا الرائد كشركة مختصة في الاتصالات الاستراتيجية والتسويق، فإننا نبذل أقصى ما في وسعنا للمشاركة في إعادة ازدهار الأعمال ودفعها نحو التعافي من خلال دعم النظام البيئي للأعمال بما يعزز الأهداف المستقبلية الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة “.

جدير بالذكر أن “بي بي جي أورانج” تقدم خدمة فريدة من نوعها وهي توفير خدمات استشارية لمدة 90 دقيقة عبر تطبيق Zoom مجاناً؛ مما يمكن الشركات والعلامات التجارية من مناقشة خطط الاتصال والتطرق إلى التحديات التي تواجههم. تعتبر الاستشارة طريقة رائعة للحصول على وجهات نظر جديدة غير متحيزة حول استراتيجيات التسويق، بالإضافة إلى اقتراح أفكار مؤثرة لتحقيق مكاسب سريعة.

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.bpggroup.com/packages/

لحجز استشارة عبر تطبيق Zoom: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://calendly.com/bpgorange

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق